معجزة كريم الحلبة لتبييض وشد التجاعيد وتسمين الخدود وإزالة الترهلات من البشرة نهائياً

معجزة كريم الحلبة لتبييض وشد التجاعيد وتسمين الخدود وإزالة الترهلات من البشرة نهائياً

تفتيح الوجه من أكثر الأشياء التي تتمني كل الفتيات أن تحصل عليها وخاصة الذين يتمتعون ببشرة سمراء فهم من أكثر الأشخاص يرغبون في الحصول علي بشرة بيضاء ونقية فلن يحدث هذا إلا بإستخدام الوصفات الطبيعية التي تساعد علي ذلك في وقت سريع جدا، وطريقة تحضيرها سريعة ولا تحتاج إلي مكونات كثيرة ويدوم تأثيرها لفترات طويلة ومن ضمن هذه الوصفات هي وصفة أو خلطة الحلبة حيث أن الحلبة وحدها كافية لعلاج العديد من المشكلات التي تعاني منها أغلبية الفتيات في الوجه ولكن قد يستخدمونها لتبييض البشرة فهي تعمل علي التخلص بشكل نهائي من حب الشباب والبثور المزعجة، وأيضا عند خلط الحلبة مع عدد من المكونات الآخري الطبيعية فإنها تعطي للوجه نضارة وعند الإنتظام عليها سوف تقضي تماما علي الرؤوس السوداء والهالات السوداء فهم من أكثر الأشياء التي تتسبب في شعور الفتيات بالخجل وكذلك وجود التجاعيد والخطوط الرفيعة من ضمن هذه الأشياء.

مكونات خلطة الحلبة لتبييض الوجه

فخلطة الحلبة هي الخلطة الوحيدة التي تساعد علي علاج كل المشاكل التي تم ذكرها ومن الممكن أن نستخدم خلطة الحلبة علي الجسم أيضا فهي تعمل علي تبييضه وتفتيح كل المناطق الحساسة التي يصعب تبييضها وسوف يظهر مفعولها بمجرد إستخدامها من أول مرة وبعد مرور إسبوعان ستلاحظي الفرق بنفسك وتتمتعي ببشرة بيضاء.

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من بذور الحلبة.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين.
  • ملعقتان صغيرتان من ماء الورد.

طريقة عمل خلطة الحلبة لتبييض الوجه

  • قومي بتحضير ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من بذور الحلبة ويتم تنقيتها جيدا ونغسلها بالماء للتخلص من الأتربة والشوائب التي تتعلق بها ونقوم بتجهيز الخلاط الكهربائي ونضع به كمية بذور الحلبة.
  • ثم يتم تشغيل الخلاط ونستمر في خلط الحلبة حتي تكون مسحوق بودر ناعم وبعد ذلك نضعها في طبق مناسب ونضيف إليها ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين وملعقتان صغيرتان من ماء الورد ونقوم بتقليب جميع المكونات مع بعض للحصول علي قوام ناعم ومتجانس.
  • وبعد ذلك نضع خلطة الحلبية علي الوجه ونفرده بطريقة جيدة عليه ونتركها لمدة خمسة عشر دقيقة أو أكثر ثم قومي بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد، ويتم تجفيفه من الماء ويتم وضع كريم مرطب علي الوجه ويمكن تكرار هذه الخلطة ثلاث مرات في الإسبوع حتي تحصلي علي أقضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *