مقشر القهوة الرهيب لتبييض وتقشير الجلد الميت من الوجه والجسم كله في دقائق

مقشر القهوة الرهيب لتبييض وتقشير الجلد الميت من الوجه والجسم كله في دقائق

خلطة القهوة لتقشير الجسم والبشرة من أقوي الخلطات الطبيعية التي تعمل علي إزالة خلايا الجلد الميتة بشكل كبير والتي تتراكم نتيجة عدم الإهتمام والعناية ببشرة الجسم فعملية التقشير بالتحديد من أكثر الأشياء التي لابد من الإنتظام عليها بإستمرار فاللمحافظة علي الجسم والوجه قومي بعمل التقشير مرة واحدة في الإسبوع علي الأقل، فهي كافية جدا للتخلص من جميع الشوائب والأتربة وخلايا الجلد التي توجد بكثرة علي البشرة ومن الأفضل أيضا أن يتم إستعمال نوع كريم مرطب مناسب لنوع البشرة ليساعدها علي الترطيب والتنعيم.

فقد توجد خلطات عديدة جدا لتقشير الجسم والبشرة ولكن الخلطة الأقوي والأسرع من بين كل هذه الخلطات هي خلطة القهوة حيث يتم مزج القهوة مع عدد من المواد الآخري الطبيعية التي تكون متوافرة في كل مطبخ لكي نحصل علي خلطة متماسكة القوام ونقوم بفردها علي البشرة والجسم بكل سهولة فيمكن تحضيرها في خلال عدة دقائق.

فهذه الخلطة تعمل علي تفتيح وتبييض بشرة الجسم بجانب تقشيرها أيضا وتساعد البشرة في التخلص من العديد من المشاكل التي توجد بها فهي تعمل علي غلق المسام الواسعة وتوحد لون البشرة وتعالجها من إصابتها بالجفاف التي تتعرض له بالتحديد في فصل الشتاء، وعندما نلاحظ الفوائد الكبيرة لهذه الخلطة بالنسبة للبشرة وللجسم سوف تستغني عن كل الكريمات الآخري.

مكونات خلطة القهوة لتقشير الجسم والبشرة

مكونات خلطة القهوة لتبييض وتقشير الوجه والجسم

  • ملعقتان صغيرتان من القهوة.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقتان صغيرتان من السكر.

طريقة عمل خلطة القهوة لتقشير الجسم والبشرة

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من القهوة وملعقتان صغيرتان من السكر ثم نضيف إليهم ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • وبعد ذلك نقوم بتقليب جميع المكونات مع بعضها بطريقة جيدة ثم يتم وضعها علي بشرة الجسم ونتركها لمدة خمس وعشرون دقيقة أو أكثر ثم يتم التدليك برفق علي الجسم لإزالة هذه الخلطة وقومي بغسل الجسم بإستخدام الماء الفاتر ولابد من إستعمال كريم مرطب.
  • ولإستخدام هذه الخلطة علي البشرة نقوم بتجهيز نفس المكونات وبنفس الطريقة ويتم غسل الوجه أولا قبل وضع الخلطة بإستخدام الماء الدافئ لكي تساعدها علي تفتيح المسام، وبعد ذلك قومي بوضع خلطة القهوة مع التدليك بلطف ونتركها خمسة عشر دقيقة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء البارد ويتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *