نظام الغذائي لإنقاص الوزن لمدة 7 أيام ريجيم الاسبوع الواحد

نظام الغذائي لإنقاص الوزن لمدة 7 أيام ريجيم الاسبوع الواحد

لست بحاجة إلى إنقاص الوزن، إذا كنت ترغب في عمل الريجيم من أجل أن تكون بصحة جيدة، فهذا عظيم فقط ضع في اعتبارك أن حجمك الجسدي ليس هو كل شيء في تقييم صحتك، الهدف هو الشعور بالراحة والاعتناء بجسمك، والذي يمكن أن يظهر بعدة طرق، ومع ذلك، قد يكون الالتزام بخطة النظام الغذائي مفيدًا جدًا إذا كنت ترغب في إجراء بعض التعديلات الصحية على نظامك الغذائي أو إنقاص بعض الوزن.

خطة النظام الغذائي لإنقاص الوزن لمدة 7 أيام

تعتبر خطة وجبات النظام الغذائي لمدة 7 أيام لتخفيض الوزن مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن بسرعة، هناك العديد من برامج النظام الغذائي التي تتناسب مع فئة خطة وجبات النظام الغذائي لمدة 7 أيام لإنقاص الوزن، تعتبر خطة الغذاء للتخلص من السموم لمدة 7 أيام هي أفضل طريقة لفقدان أكبر قدر من الوزن في أسبوع، إنها أيضًا طريقة ممتازة للتخلص من السموم الضارة من الجسم وتقليل الوزن.

خطة أخرى لوجبات النظام الغذائي لمدة 7 أيام هي استهلاك سعرات حرارية قليلة للغاية الفكرة هي تناول سعرات حرارية أقل يجب حساب السعرات الحرارية قبل تناولها في خطة الوجبة هذه لتحديد الاستهلاك اليومي وفقدان الوزن، يمكن تحقيق ذلك عن طريق حساب الجنس والوزن والعمر والطول ومؤشر كتلة الجسم.

نظام غذائي 7 أيام للرجيم

يشار إلى خطة وجبات حمية التخلص من السموم باسم خطة وجبات النظام الغذائي لمدة 7 أيام لإنقاص الوزن عادةً ما يتم استهلاك الفواكه والخضروات والحليب الخالي من الدسم واللحوم الخالية من الدهون والكثير من الماء (يوميًا 8 أكواب). خطة الغذاء على النحو التالي:

اليوم الأول: تناول قدر ما تشاء من الفاكهة ، باستثناء الموز.
اليوم الثاني: تناول أكبر قدر ممكن من الخضار واشرب حساء الخضار.
اليوم الثالث: تناول السلطات والخضار والفواكه ولكن تجنب الحساء.
اليوم الرابع: 5 موزات و 5 تفاحات و 5 أكواب من الحليب.
تناول عددًا غير محدود من الخضار الطازجة في الأيام الثلاثة المتبقية من الأسبوع ، والتي يمكن أن تحتوي أيضًا على 12 أونصة من اللحم.

يمكنك تضمين نظام حساء الكرنب الغذائي في خطة وجبات النظام الغذائي لمدة 7 أيام لتقليل الوزن هذه أيضًا واحدة من أكثر الأنظمة الغذائية فعالية للتخلص من السموم يعتبر الملفوف غذاءً سلبياً للطاقة، لذا فإن تناوله وهضمه يتسبب في حرق الجسم المزيد من السعرات الحرارية نتيجة لذلك، من المرجح أن يؤدي تناول الملفوف إلى فقدان الوزن.

خذ 1 ملفوف صغير ، 7 طماطم ، 6 بصل متوسط ​​، وفلفل أخضر لعمل شوربة الملفوف. نقطع كل شيء ونضعه في قدر بالماء ونغلي. أضف البهارات والملح حسب الرغبة. قد يتم تضمين ذلك في 7 أيام فائقة النحافة في اليوم الأول مع الفواكه الأخرى. يشمل اليوم الثاني حساء الملفوف والخضار والبطاطا المطبوخة. اليوم الثالث يتكون من الفواكه والخضروات وحساء الملفوف ولا يشمل البطاطس. اليوم الرابع: موزتان وخضروات وفواكه وكوب واحد من الحليب الخالي من الدسم وشوربة الكرنب اليوم الخامس: شوربة الملفوف والطماطم و 500 جرام من السمك أو الدجاج منزوع الجلد اليوم السادس – شوربة الملفوف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *