أسرار التجار لتخزين الليمون من السنة للسنة دون تغير اللون أو الطعم

أسرار التجار لتخزين الليمون من السنة للسنة دون تغير اللون أو الطعم

أسرار التجار لتخزين الليمون من السنة للسنة، الليمون لا غني عنه فيحتاج إلية في المنزل بصورة مستمرة فلذلك تبحث ربات المنزل عن طرق فعالة في حفظ الليمون من السنة للسنة دون تلف، لأن الليمون يجب حفظة بأحكام لأن يتم تلفة بشكل سريع سوف نوضح لكم طرق تخزين الليمون من السنة للسنة دون تغير اللون أو الطعم بخطوات سهلة وبسيطة.

أسرار التجار لتخزين  الليمون من السنة للسنة

يجب اختيار حبات الليمون النظيفة الخاليه من أي تعفن، حتي يتم حفظها سليمة لفترات طويلة عليك غسلها جيداً وتجفيفها ليتم التخزين، فعليك إحضار أكياس من البلاستيك وحفظ كمية الليمون به وتفريغ الهواء من الأكياس قبل وضعها في الثلاجة، وستساعدك هذه الطريقة لحفظ الليمون في درج الثلاجة لمدة شهر دون تغير في الطعم أو اللون.

 أسرار التجار لتخزين الليمون  دون تغير الطعم أو اللون

يمكنك  تخزين الليمون لفترات طويلة من خلال اتباع هذه الخطوات، فكل ما الإتيان بالكمية المناسبة من الليمون التي ترغب في تخزينها، عليك غسلها وتجفيفها بشكل جيد وقومي بإحضار برطمان وقومي برص الليمون به ، ثم قومي بإضافة الماء وملئ البرطمان بالكامل ويجب متابعة حبات الليمون وتغير الماء بشكل مستمر للحفاظ على الليمون للأكبر مدة.

طريقة تخزين الليمون بالخطوات

يمكنك حفظ الليمون بهذه الطريقة السهلة، من خلال إحضار الليمون ولف كل وحدة على حدة بورقه من الجرائد أو ورق من البلاستيك، فتساعد هذه الطريقة لحفظ الليمون ولكن لفترات بسيطة، ويمكنك أيضاً حفظ الليمون في ورق الزبدة ووضعة في علبة محكمة الغلق ووضعة في الفريزر وإخراجة عند الرغبة في استخدامة.

أسهل طريقة لتخزين الليمون دون تغير الطعم أو اللون

من العوامل التي تساعد على حفظ الليمون لفترات طويلة وضعة في مكان مناسب، يمكنك وضع لليمون في علبة محكمة الغلق ووضع أكياس من البلاستيك بين كل طبقة والاخري، يمكنك متابعة الليمون بشكل مستمر للإخراج أى حبة قد تعرضت للتلف كي لا يؤثر على باقي كمية الليمون، فهذه الطريقة تساعد بشكل كبير في تخزين الليمون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *