مفعول كريم النشا والخيار الرهيب لتبييض الوجه وإزالة البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين نهائياً

مفعول كريم النشا والخيار الرهيب لتبييض الوجه وإزالة البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين نهائياً

تعتبر خلطة الخيار والنشا من أقوي الخلطات الطبيعية التي يمكن إستخدامها لتبييض البشرة حيث أنها تجعل الوجه جذاب ولامع وله رونق ونقاء ولها القدرة علي حل الكثير من المشكلات التي تواجه البشرة وتعاني منها أغلبية الفتيات، فعند ظهور مشكلة واحدة في البشرة تنزعج أي فتاة منها وتريد الحصول علي حل سريع لعلاجها في وقت قصير ومن أمثلة هذه المشاكل هي الرؤوس السوداء أو حب الشباب والبثور وأيضا وجود التجاعيد والهالات السوداء من أكبر المشاكل التي يصعب علاجها وكذلك البشرة السمراء من ضمنهم، فتسعي كل فتاة دائما في الوصول إلي أفضل الإستخدامات التي تساعد علي تفتيح الوجه لكي يكون مشرق وله نضارة وملفت للأنظار وبدون إستعمال مستحضرات التجميل، فهذه المستحضرات من أخطر الأشياء التي يمكن إستعمالها للبشرة لأن مع مرور الوقت وكثرة إستخدامها قد يهلكها ويتلفها ويظهر بها حساسية يصعب إزالتها والتخلص منها.

بالإضافة إلي أنها تساعد علي ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة قبل أوانها لذلك لابد من تجنب إستخدامها بشكل نهائي للمحافظة علي صحة البشرة، وضرورة الإلتزام بخلطة الخيار والنشا لتبييض البشرة فكل مكون منهم يحتوي علي فوائد عديدة للوجه وتعالج كل المشاكل المتعلقة بها وبجانب هذا لابد من الإهتمام بالبشرة وتنظيفها من خلال عملية التقشير التي تعطيعها ملمس ناعم.

مكونات خلطة الخيار والنشا لتبييض البشرة

إليكي مكونات الوصفة السحرية

  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.
  • ثمرة واحدة من الخيار.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة الخيار والنشا لتبييض البشرة

  • نقوم أولا بتحضير الخلاط الكهربائي ونضع به ثمرة واحدة من الخيار ولابد من تقطيعها ووضعها في الخلاط ونضيف إليها ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون، ونقوم بتشغيل الخلاط حتي يكون الخيار مفروم ناعم ونضعه في وعاء مناسب.
  • ثم نضيف إليه ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي وملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد وقومي بتقليبهم جيدا مع بعض للحصول علي خليط ناعم ومتجانس.
  • وبعد ذلك نضع هذا الخليط علي البشرة ويتم توزيعها جيدا عليها ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة أو نتركها حتي تجف الخلطة تماما علي البشرة.
  • ثم قومي بغسل البشرة بإستخدام الماء البارد ويفضل إستعمال كريم مرطب بعد هذه الخلطة ويتك تكرار خلطة الخيار والنشا ثلاث مرات في الإسبوع لكي تحصلي علي بشرة بيضاء ونقية في خلال إسبوعين فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *