تمويل شخصي يصل الي 30 ضعف الراتب الشهري للسعودي والمقيم بدون كفيل

تمويل شخصي يصل الي 30 ضعف الراتب الشهري للسعودي والمقيم بدون كفيل

تمويل شخصي بمبلغ 3 الف ريال من الراجحي السعودي، حيث نعرفكم علي طريقة التقديم وطلب التمويل وأهم المزايا التي يتمتع بها والتي يوفرها البنك لعملائه، فقد يعد بنك الراجحي من أهم وأفخم البنوك في السعودية ويتميز بالمنتجات المختلفة والتي تتماشي مع جميع الفئات الإجتماعية والاقتصادية.

من بين المنتجات العديدة التي يقدمها بنك الراجحي لأبنائه تمويل شخصي بقيمة 30 ضعف الراتب الشهري الخاص بالمتقدم، حيث يعمل بنك الراجحي علي تقديم المنتجات بهدف المساعدة للمواطنين السعوديين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة وجميع البلدان، ففي هذا التقرير نوضح لكم طريقة التقديم للحصول علي تمويل شخصي يصل الي 30 ضعف الراتب الشهري، مع توضيح المزايا والشروط الواجب توافرها.

مزايا تمويل بنك الراجحي السعودي

عند الرغبة في الحصول علي خدمة بنكية، يجد الكثير من الأشخاص عوائق تعيقه سواء إن كانت في الشروط المطلوبة، أم في إجراءات البنك النهائية والمستندات التي يطلبها، فقد قام بنك الراجحي بتقديم تسهيلات عديدة لهذه القروض والحصول عليها بكل سهولة ويسر.

تمويل بنك الراجحي 30 ضعف الراتب، حيث تم إطلاق ذلك التمويل بعمل دراسة جدوي علي الراتب الشهري الخاص بالعميل سواء إن كان عاملاً بالقطاع العام أم الخاص، وذلك بالحوافز ومشتقات الراتب، فقد يحصل الموظف لدي القطاع العام لمبلغ 30 ضعف الراتب، والعامل بالقاط الخاص الي تمويل 25 ضعف الراتب، ومن ثم يقوم الراجحي بتقدم مبلغ القرض بضمان الراتب، فمن المتعارف عليه أن ذلك القرض موافق لأحكام الشريعة الإسلامية وغير مخالف للعقيدة الإسلامية، يمكن للمقيم الحصول علي القرض بكل سهولة وبدون كفيل، يحصل المقترض علي تأمين تكافلي للحياة، مدة السداد 96 شهر للقطاع العام، أما الخاص 84 شهر.

طريقة التقديم للحصول علي القرض

  1. عليك الدخول علي الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي السعودي.
  2. الدخول الي صفحة التمويل الشخصي، ثم الضغط على تمويل بواسطة المرتب.
  3. بعد ذلك اختر الطريقة المناسبة لك، ثم كتابة اسم العميل المتقدم للتمويل، وتسجيل كافة البيانات المطلوبة في الخانات المناسبة لها وبطريقة صحيحة.
  4. بعد كتابة البيانات اختر تمويل شخصي من صفحة نوع الحصول على القرض.
  5. اختر نعم في السؤال “هل سوف تحول راتبك الي مصرف الراجحي”، ثم كتابة الراتب الشهري، ورقم الهاتف والجيميل الخاص بك، وتحديد وقت المقابلة، ثم اضغط علي إرسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *