التخطي إلى المحتوى

التقديم في القوات البرية 1438 ، أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب التقديم والقبول في عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة برتبة وكيل رقيب ، عريف ، جندي أول بالقوات البرية للمواطنين الراغبين في شغل هذه الوظائف ، وسنرفق لكم رابط التسجيل في وظائف القوات البرية السعودية.

تقديم القوات البرية ، في إطار العمل الجاد الذي تقوم به القيادة العامة للقوات البرية الملكية السعودية ، حيث تقدم القيادة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني عبر الإنترنت العديد من الإعلانات علي الوظائف الشاغرة التي تحتاج لشغلها المواطنين في الوظائف العسكرية علي الرتب الموجودة لديها، ويكون التقديم علي وظائف القوات البرية السعودية وفقاً لشروط وضوابط يجب إتباعها عند التسجيل.

رابط التقديم في القوات البرية السعودية

فعلت القيادة العامة للقوات البرية رابط التسجيل في الوظائف عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت والذي نرفقه لحضراتكم الآن لجميع من يرغب في التقديم علي الوظائف العسكرية بالقوات البرية السعودية.

رابط تقديم القوات البرية 1438

مواعيد التقديم علي وظائف القوات البرية

وتم تحديد موعد التقديم علي الوظائف العسكرية بالقوات البرية ،  حيث قالت القيادة العامة للقوات البرية السعودية الملكية أن موعد التقديم علي الوظائف العسكرية يبدأ التقديم يوم الأحد الموافق 1438/06/20هـ و لمدة أسبوعين.

وفور انتهاء فترة التقديم والتسجيل في وظائف القوات البرية السعودية ، سيتم الإعلان عن المقبولين وسوف نجلبها لكم فور الكشف عنها.

شروط التقديم في القوات البرية السعودية

اشترطت القوات البرية عدد من الشروط الواجب توافرها من اجل التقديم علي وظائق القوات البرية السعودية والتي جاءت كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ.
  • أن يكون السن بين 18 عام و26 عام وذلك لحملة الثانوية العامة.
  • أن لا يزيد سن المتقدم عن 30 عام لحملة الشهادات الجامعية والكليات.
  • أن لا يقل الطول عن 165 سم، ويتمتع بلياقة بدنية عالية.
  • شرط المنشأ الخاص بالجنسية يستثنى منه المولد أو من نشأ مع والده خارج الدولة بسبب مقتديات خدمة الوطن.

الأوراق المطلوبة للتقديم في القوات البرية

من خلال الصورة المرفقة يمكنكم الإطلاع على الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في القوات البرية 1438.
ومن خلال المتابعة المستمرة لرصد كافة التفاصيل لإعلان القوات البرية عن الوظائف العسكرية، سنقوم برصد أي أخبار جديدة عن التقديم علي وظائف القوات البرية 1438.

تحديث: الجدير بالذكر أن القوات البرية أعلنت من اليوم 20 جمادي الأخرة فتح التسجيل في معهد طيران القوات البرية وفقاً لضوابط وشروط معلنة سابقا.

تحديث: تم الإعلان عن تقديم القوات البرية الملكية في وحدات المظليين والقوات الخاصة 1438 ، علماً أن الشروط المرفقة أعلاه هي نفس الشوط التي تم الإعلان عنها اليوم للتقديم على وظائف القوات البرية الملكية بوحدات المظليين والقوات الخاصة ، على أن يبدأ التقديم اليوم 12-7-1438، وسيكون التقديم على وظائف القوات البرية الملكية من خلال تقديم الأوراق إلى مكاتب التجنيد مباشرة.

تحديث: بدأت اليوم عمليات التقديم على وظائف القوات البرية الملكية لـ 42 وظيفة خاصة بالرجال، حيث تتمثل وظائف القوات البرية الملكية السعودية العمل في نظام التشغيل الذاتي للعمل بسلاح الصيانة لحملة البكالوريوس والدبلوم.

وإليكم صورة توضح التفاصيل الكاملة بخصوص تقديم القوات البرية الملكية السعودية 1438 فيما يتعلق بالأوراق المطلوبة والتخصصات والمواعيد المعلنة من أجل التقديم على وظائف القوات البرية الملكية.

وللعلم فإن التقديم على وظائف القوات البرية الملكية يخص السعوديين فقط، ولا يتم استقبال أي طلبات من غير السعوديين المقيمين في المملكة، وسوف نتابع معكم أول بأول كل ما هو جديد بخصوص الوظائف التي يتم الإعلان عنها من قِبل وزارة الدفاع السعودية في الفترة القادمة.

تحديث: أعلنت اللجنة المركزية فتح التسجيل في القوات البرية الملكية السعودية 1438 على أن يكون موعد التقديم في القوات البرية اعتبارًا من يوم الأحد 14/ 11/ 1438هـ وتنتهي فترة التقديم في القوات البرية في يوم 27 /11/ 1438هـ ولمدة أسبوعين، ويمكنكم الذهاب لموقع القوات البرية الرسمي من خلال الرابط المرفق بعاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.