أسعار باقات خدمة التجوال لعملاء STC الاتصالات السعودية

أسعار باقات خدمة التجوال لعملاء STC الاتصالات السعودية

تتيح شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها في داخل المملكة وفي خارجها الاستمتاع بعروض خدمة التجوال الداخلي أو الخارجي من خلال العديد من الباقات الشاملة أو من خلال المحاسبة بالدقيقة بحسب رغبة العميل ويمكن تفعيل خدمة التجوال الخارجي في السعودية قبل السفر للخارج كما يمكن تفعليها أثناء التواجد خارج البلاد على حد سواء وهذا لا يؤثر في سعر التجوال ولا في الباقات لكن ينصح بتفعيها قبل السفر.

خدمة الجوال الداخلي والخارجي

وفي البداية يجب التأكيد على أن السعودية بدأت تفعيل خدمة الجوال الداخلي في العديد من قرى وهجر المناطق المختلفة وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز خدمة الاتصالات وإتاحة خدمات الانترنت في كل المحافظات والقرى خاصة مع اتجاه الدولة إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي أو منصة تيمز وغيرها من منصات التعليم الإلكتروني التي ازدهرت في ظل جائحة كورونا.

وأصبح بإمكان كل عملاء شركات الاتصالات في السعودية اختيار خدمة التجوال الداخلي في حال عدم وجود خدمة لديهم في الشركات المشتركين بها.

أما التجوال الخارجي فهو متاح منذ سنوات ويمكن لعميل شركة الاتصالات السعودية أو أي شركة يرغب في السفر إلى الخارج تفعيل خدمة التجوال لاستمرار تلقي المكالمات وإجراء الاتصالات ودخول الانترنت وارسال الرسائل القصيرة SMS.

أسعار باقات التجوال في الاتصالات السعودية STC

يجب قبل تفعيل التجوال الخارجي أن يشترك العميل في خدمة الاتصالات الدولية مع العلم أن أسعار الخدمات المعلنة في موقع الاتصالات السعودية أو في تطبيق mystc يضاف إليها ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%

وهناك العديد من باقات التجوال الخارجي منها ما يلي:

  1. تجوال العالم بريميوم لمدة أسبوع واحد : بقيمة 230 ريال ويتم المحاسبة بواقع 1.03 ريال لكل دقيقة سواء للمملكة أو للدولة التي يسافر إليها العميل مع استقبال مجاني لكل المكالمات .
  2. تجوال العالم بريميوم لمدة أسبوعين : السعر 345 ريال ويتم احتساب الدقيقة بسعر 1.03 ريال في كافة المكالمات مع استقبال مجاني.
  3. نفس الباقة لكن لمدة شهر : بقيمة 571 ريال ويتم احتساب الدقائق بنفس السعر سواء في المكالمات الصادرة إلى السعودية أو الدولة التي تقيم بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *