أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء حول العين بمكونات منزلية

أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء حول العين بمكونات منزلية

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين، فلا شك أن هذا الأمر مزعج قد يسبب الانزعاج والقلق النفسي مما يجعل الكثير من النساء يبدأن بالبحث عن وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء، حيث تعمل على تقليل التورم وانتفاخ ما حول العين وفي هذا المقال سوف نقدم لكم بعض الوصفات الطبيعية الفعالة للتخلص من الهالات السوداء فتابعونا.

وصفة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

إليكم بعض الوصفات الطبيعية الفعالة للتخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين حتى تعطي بعض الراحة للعين وتقليل الانتفاخات وما شابه ذلك مثل:

ماسك ماء الورد

يعتبر ماء الورد أحد أهم وأفضل المواد المستخدمة في علاج الهالات السوداء، حيث يعمل على تهدئة ألام العين الناتجة جراء التعرض المباشر للشمس، كما أنه يقلل من انتفاخ وتورم العين ومن أجل الحصول على أفضل النتائج يرجى أتباع الخطوات التالية:

  • يتم استخدام قطعة من القطن بها كمية مناسبة من ماء الورد.
  • بعد ذلك يتم وضع القطنة على العين لمدة حوالي ١٥ دقيقة تقريباً، ثم يتم إزالة القطن المستخدم وغسل الوجه جيداً.

ماسك جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند في التخلص من الهالات السوداء كما أنه أكثر فائدة وفاعلية في كل من التورم والهالات الموجودة حول العين يجب اتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل النتائج فتابعونا.

  • يتم تدليك المنطقة المحيطة بالعين حتى يتم التخلص نهائياً من الهالات والانتفاخات الموجودة وللحصول على نتائج أفضل يفضل استخدام زيت جوز الهند باستمرار.

ماسك زيت اللوز

زيت اللوز من أحد المرطبات الفعالة للبشرة التي تعمل تقليل التجاعيد وتخفيف الهالات السوداء وحتى يتم الحصول على نتائج أفضل يفضل أتباع الخطوات التالية:

  • يتم مزج بعض القطرات من زيت اللوز وملعقة من العسل الأبيض.
  • يتم وضع الزيت على الهالات السوداء المحيطة بالعين حوالي ربع ساعة تقريباً، بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الفاتر جيداً.

شرائح الخيار والزبادي

  • يمكن وضع شرائح الخيار على الهالات السوداء مع دهنها بالقليل من الزبادي حتى تساعد على إخفاء الهالات وترطيب المنطقة بالكامل.
  • يمكنك تركها لمدة نصف ساعة ثم تغسل المنطقة بالماء، ويمكن أيضاً وضع شرائح الخيار بمفردها.
  • حيث يساعد الخيار على القضاء على الهالات السوداء الموجودة حول العينين والاستمرار على تلك الوصفة ستلاحظين نتيجة سريعة ومرضية.

وفي نهاية مقالنا اليوم قد قمنا بذكر بعض الوصفات الطبيعية الفعالة للتخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين ولمزيد من الوصفات برجاء ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن دمتم بخير وعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *