أفضل مشروب سحري لتخسيس الوزن بسرعة والتخلص من ترهلات البطن والفخذين تماماً

أفضل مشروب سحري لتخسيس الوزن بسرعة والتخلص من ترهلات البطن والفخذين تماماً
أفضل مشروب سحري لتخسيس الوزن

مشروب سحري لتخسيس الوزن، يبحث الكثير من أصحاب الوزن الزائد على مشروبات للتخلص من الدهون، وذلك حفاظاً على صحتهم من أي أمراض خاصة بالسمنة المفرطة، حتى لا يصاب الشخص بأي مشكلة صحية، ومن المعروف أن الوزن المثالي يجعل الإنسان في صحة وثقة بالنفس كبيرة جداً، كما يبدو جسم الانسان في حال أفضل لذلك سنقوم بعرض المشروبات التي تعمل على تخسيس الوزن في هذه المقالة.

أفضل مشروب سحري لتخسيس الوزن

يوجد العديد من المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون بصورة يومية، كما يمكن الحفاظ على جسم الانسان من خلالها وسنعرض هذه المشروبات كالتالي: 

الشاي الاخضر

من أكثر المشروبات المفيدة والتي تعمل على تقليل الدهون والحفاظ على الصحة، كما أن الشاي الأخضر له الكثير من الفوائد، فهو يعمل على تعزيز الدورة الدموية في الجسم، وذلك بسبب احتوائه على مادة الكافيين والتكتيكين وهنا مركبان ينشطان عملية التمثيل الغذائي، كمان أن مادة الكافيين تساعد في حرب الدهون.

شرب الماء 

حيث هو أفضل المشروبات التي قد تعمل على تخسيس الوزن، حيث أن الماء ليس خاليا من السعرات الحرارية فقط بل يعطي الشخص الاحساس بالشبع حتى لا يفرط في تناول الطعام، وأثبتت التجارب أن زيادة شرب الماء ارتبطت بسرعة فقدان الجسم للدهون.

مشروب الفطر الهندي

هو مشروب عبارة عن ألبان مخمر ويوجد به ٦١ سلالة من البروبيوتيكات الجيدة للأمعاء، ويقوم أيضاً بتقليل دهون البطن ويعمل على انقاص الوزن بسبب الدور الذي يقوم به أثناء مقاومته للأنسولين وأي التهابات ودهون.

مشروب البروتين

ثبتت التجارب أن مشروبات البروتين مصر بروتين اللبن وبروتين الصويا وبروتين البيض والبازلاء يقوموا على انقاص الوزن بصورة كبيرة جداً وملحوظة، وأيضاً يجعلك تشعر بالشبع لفترات كبيرة، كما أنهم يستهلكوا الكثير من الطاقة ليهضمها الجسم، كما أنهم يزيدوا من حرق السعرات الحرارية خلال الراحة بنسبة لا تقل عن ١٥٪ وصولا إلى ٣٠٪.

مشروب القهوة السوداء

من المشروبات التي تساعد في سد الشهية وتقليل نسبة الدهون كما تعمل على زيادة نسبة السعرات الحرارية أثناء الراحة، وأثبتت التجارب لان شرب ٤ أكواب من القهوة يوميا تعمل على انقاص الوزن بنسبة ٤٪ لدى البالغين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *