إزالة الشعر بدون ألم على طريقة الكوريين لجميع مناطق الجسم

إزالة الشعر بدون ألم على طريقة الكوريين لجميع مناطق الجسم

إزالة الشعر الزائد بدون الم، تعد مشكلة الشعر الزائد من الأمور المزعجة التي تواجه الكثير من السيدات، ورغم تعدد طرق إزالة الشعر الزائد بدون الم مثل كريمات إزالة الشعر وشفرات الحلاقة إلا أن البعض يجد صعوبة فى ذلك خاصة أصحاب البشرة الحساسة ولا يصلح استخدامها للوجه، كما أن شفرات الحلاقة لا تزيل الشعر من الجذور فتتسبب فى ظهوره فى وقت قصير جدا وتؤدى إلى تغير ملمسه وخشونته، فهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على إزالة الشعر الزائد بدون الم وتقلل نمو الشعر وكثافته.

وصفات طبيعية لإزالة الشعر بدون الم

خلطة الخميرة والعسل

يمكنك إزالة الشعر بدون الم عن طريق خلط كميات متساوية من الخميرة الفورية والعسل الأبيض وقليل من الليمون وماء الورد، نفرد الخليط على المكان المراد ونتركه حتى يجف ثم نبدأ بفرك الخليط وسنلاحظ إزالة الشعر.

إزالة الشعر الزائد بالسكر والبيكنج بودر

هذه الوصفة هائلة لإزالة الشعر بكل سهولة وبدون ألم كما تعمل على تفتيح الجسم والأماكن الحساسة، فقط ضعي كوب من السكر فى وعاء ثم اعصري عليها 2 ليمونة و نصف كوب من الماء، ثم ضعي الخليط على نار هادئة مع التقليب لمدة 7دقائق حتى يصبح القوام ثقيل قليلا ثم نطفئ النار ونضع المكون الأخير وهو كيس من البيكنج بودر ونقلب جميع المكونات جيدا، ثم افردي الخليط على المنطقة وباستخدام شرائح إزالة الشعر نزيل الشعر عكس الاتجاه.

 كربونات الصوديوم والليمون لإزالة الشعر زي الكوريات

اخلطي ملعقة صغيرة من كربونات الصوديوم واعصري عليها نصف ليمونه مع التقليب حتى ينتهى فوران الخليط، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من معجون الأسنان وقلبي المكونات حتى يذوب المعجون تماما، ثم اضيفى نصف ملعقة نشا ذرة واخلطي المكونات جميعها، ثم افردي الخليط على المنطقة التي ترغبين فى إزالة الشعر بها ويترك لمدة نصف ساعة حتى تجف ثم باستخدام قطنة امسحي الخليط عكس تجاه الشعر وستلاحظي إزالته بكل سهولة.

جميع الطرق السابقة تساهم بشكل كبير فى إزالة الشعر بدون ألم من كافة منطقة الجسم المختلقة سواء كانت منطقة العانة أو الإبط، جربيها الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *