طريقة تنزيل لعبة ماين كرافت الإصدار الأخير بالطريقة المضمونة

طريقة تنزيل لعبة ماين كرافت الإصدار الأخير بالطريقة المضمونة

لعبة ماين كرافت من أشهر الألعاب بها الوقت الحالي التي يريد العديد من الأشخاص تحميلها والاستمتاع بأفضل تجربه مثيرة بها، إذ أن هذه اللعبة تجعلك تستمتع بها كثيراً وسوف تجعلك تقضي الكثير من الوقت بها بدون أي ملل، هذا بجانب أن هناك العديد من الطرق لتحميلها، ومن بين هذه الطرق ما ينبغي أن يتم سداد قيمة اللعبة بها، ومنها أيضاً ما تكون مجانية ولا تحتاج لسداد أية أموال، لهذا ففيما يلي سوف نتحدث بالتفصيل عن كل ما يخص تلك اللعبة الشيقة والمثيرة.

تنزيل لعبة ماين كرافت بطريقة مضمونة

لعبة ماين كرافت من بين الألعاب الشعبية للغاية التي يلعبها كل الأطفال الصغار، والآن هم يبحثون عن طريقة تحميله وذلك بالطرق المضمونة على الكثير من أجهزة الألعاب الشائعة والمعروفة، فعلى سبيل المثال؛ PlayStation وأيضاً Xbox، بالإضافة إلى Java، ومن الممكن تحميل تلك اللعبة على Android لكي تستطيع تشغيلها ويكون هناك تشويق وإثارة.

توجد هذه اللعبة بمختلف منصات أنظمة التشغيل وذلك كويندوز وLinux وماك وكذلك أندرويد بالإضافة إلى ماكس بوكس وبلاي ستيشن، كما أنه إن كنت ترغب في تحميلها على جهازك، فإن هناك طريقة واحدة تستطيع بواسطتها أن تلعب Minecraft بشكل مجاني، وهذا عن طريق متصفح الويب الذي يتعلق بك بواسطة التوجه إلى الموقع الأساسي الذي يخص اللعبة وهو classic.minecraft.net، إذ أنه الأصلي المتوفر منذ 2009.

خطوات تحميل لعبة ماين كرافت

هناك نسخة من تلك اللعبة للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي، لكن تلك الطريقة لا تكون مجانية، وفيما يلي خطوات التحميل:

  • في البداية قم بفتخ متجر جوجل مع إدخال اسم لعبة ماين كرافت Minecraft.
  • بعد ذلك سوف ترى الصفحة التي تتعلق باللعبة وذلك على متجر أندرويد، لكن لا بد أن تقوم بشراء اللعبة وسداد القيمة المرادة وهي ما يقرب من حوالي 6.99 دولارات.
  • كذلك بعد أن تنتهي من إجراءات السداد بنجاح، سوف تظهر أيقونة التثبيت، قم بالضغط عليها.
  • بعد ذلك سوف تكون اللعبة بجهازك، عليك أن تقم بتشغيلها ومن ثم تبدأ استكشاف العالم الخاص باللعبة وتمتع بأفضل السمات المقدمة من خلالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *