أقوى عروض العثيم السعودية واستمتع بخصومات وهداية كتير

أقوى عروض العثيم السعودية واستمتع بخصومات وهداية كتير

أقوى عروض العثيم السعودية، تعتبر العثيم واحدة من أكبر المتاجر المتواجدة في المملكة العربية السعودية فهي تلبي كافة متطلبات العميل وذلك من خلال تقديمها لعروض وتخفيضات على مدار العام على مختلف منتجاتها سواء كانت غذائية أو غير غذائية، فتعمل العثيم على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع لذلك فكل ما تحتاجون إليه ستجدون لدى فروع العثيم وتتبعوا معنا في مقالنا التالي خصومات العثيم في السعودية في نهاية العام.

خصومات العثيم في السعودية

حرصت العثيم على أن توفر إلى عملائها عروض وخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” جبن البقرات الثلاث موزاريلا مبشورة، مع أولكر لبنة وكذلك لامب وستون بطاطس شرائح Lambweston بالإضافة إلى البقرات الثلاث جبن فيتا قليلة الملح، ويحتوي العرض أيضًا على كوبوليفا زيتون كالاماتا وايضا كوبوليفا زيتون شرائح أسود وأخضر، بالإضافة إلى تانج شراب برتقال Tang Drink مع أوريو بسكويت مني فانيليا Oreo Mini Bsecit.

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية

يشمل العرض أيضًا على كلًا من التالي” الخبر كورن فليكس بوبن فليك Corn Flakes Poppins، ويحتوي العرض أيضًا على كلًا من أمريكانا بسكويت كوكيز ازرق Americana Butter Cookies مع سكيتلز حلوى فواكه Skittles Fruits Cardies بالإضافة إلى ليز شيبس جبن فرنسي Lays French Cheese Potato Chips بالإضافة إلى دوريتوس شيبس فلفل Doritos Sweet and Chili Pepper ويحتوي العرض أيضًا على كيك يمامة غندور بالإضافة إلى بك ون ويفر شوكولاتة Pik-One مع عافية زيت ذرة مع العربي زيت للقلي، بالإضافة إلى شمس زيت دوار الشمس.

عروض أسواق العثيم في السعودية

توفر العثيم الكثير من التخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” مازولا زيت ذرة Mazola Corn Oil مع نخلتين زيت نباتي بالإضافة إلى نور زيت دوار الشمس Noor Sunflower Oil كما يحتوي على حياة زيت للقلي والطبخ يشمل العرض على أنواع مختلفة من الجبن مثل جبن بريزيدن جبن كاسات كريم وجبن شيدر President Cheese Cream مع أبو زهرة زيت بالإضافة إلى كوكا كولا مشروب غازي Coca Cola Drink.

عروض أسواق العثيم

يشمل العرض أيضًا على كيت كات أصابع ويفر شوكو KitKat Wafer Choco مع ماكنتوش شوكولاتة كوالتي ستريت بالإضافة إلى حليب نيدو، ومن أبرز المنتجات المتوفرة لدى العثيم أيضًا كلًا من شوكولاتة رافايللو روشيه 150 جرام بالإضافة إلى شوكولاتة فيريرو كوليكشم (269 جرام)، ويحتوي العرض على شوكولاتة فيريرو روسيخ 300 جرام.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

يشمل العرض على مختلف المنتجات المتنوعة من خضروات وفواكه وحلوى ومن أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها كلًا من التالي” ماك كين بطاطس مقطعة رفيعة/مستقيمة مع الكبير فيليه دوري مجمد ويحتوي العرض أيضًا على فريشكور افوكادو مجمدة، ومن المنتجات التي يتوفر العرض عليها كلًا من الكبير صدر دجاج طري.

خصومات أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية

يحتوي العرض أيضًا على مكسرات مشكلة ( 200 جرام )، ومن المنتجات التي تتوفر في المتجر أيضًا كاجو مملح ( 200 جرام ) بالإضافة إلى فول سوداني  مملح 200 جرام بالإضافة إلى شعيرية مقلية سريعة التحضير إندومي ( 40 × 80 جرام )، ويحتوي العرض أيضًا على شوربة شعيرية مقلية سريعة التحضير إندومي ( 40 × 75جرام ).

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية

بالإضافة إلى سيارا بوب كورن الدجاج، بالإضافة إلى أمريكانا برجر دجاج ويحتوي العرض أيضًا وليمة فيليه سمك، كذلك سيلو سمك فيليه ابيض، ويحتوي العرض أيضًا على الكبير لحم العجل المجمد، حلواني لحم بقر/دجاج مفروم بالإضافة إلة السنبلة بونا بالبصل/ اسيون/سادة، بالإضافة إلى شوكولاتة فيريرو روشيه 16 حبة (200 جرام ).

يشمل العرض أيضًا على كلًا من التالي” الخبر كورن فليكس بوبن فليك Corn Flakes Poppins بالإضافة إلى أمريكانا بسكويت كوكيز ازرق Americana Butter Cookies كما يحتوي العرض أيضًا على سواكه Skittles Fruits Cardies، يحتوي العرض أيضًا على ليز شيبس جبن فرنسي Lays French Cheese Potato Chips.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *