معجزة الخل لإزالة شعر الوجه والجسم كله من الجذور وتبيض فوري للمناطق الحساسة

معجزة الخل لإزالة شعر الوجه والجسم كله من الجذور وتبيض فوري للمناطق الحساسة

إزالة الشعر بالخل، هل تعلمين أنه بإمكانك إزالة الشعر الزائد من جسمك أثناء الاستحمام بالاعتماد على الخل فقط، ومع المواظبة على استخدام الخل يقل نمو الشعر بشكل ملحوظ، بسبب حرق الخل لبصيلات الشعر مما يؤخر نموها، كل ما عليكي هو إحضار طبق صغير يحتوي على الخل وشفرة نسائية، نغمس الشفرة في الخل ونزيل الشعر الزائد من الجلد المبلل مع مراعاة أن يتم ذلك في اتجاه نمو الشعر، وبعد الانتهاء من إزالة جميع الشعر يتم توزيع بعضاَ من زيت الزيتون على الجلد وتركه لمدة عشر دقائق وبعدها يتم غسل الجلد بالماء جيدَ، وبالطبع فإن هذه الطريقة يمكن تطبيقها في أي جزء من الجسم ماعدا الأماكن الحساسة، لأن الخل قد يسبب لها تهيج.

إزالة الشعر بالخل

  • يمكن إزالة الشعر من المناطق الحساسة بطرق طبيعية أخرى غير الخل ومن هذه الطرق، نحتاج إلى ربع كوب من العدس المطحون وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من الحليب، يتم خلط جميع المكونات حتى نحصل على خليط كريمي متجانس، نوزع الخليط على الجلد ونتركه لمدة ربع ساعة ثم نزيله بحركات دائرية في عكس اتجاه نمو الشعر.
  • نحتاج إلى ملعقة كبيرة من معجون الأسنان وربع كوب من الدقيق وثلث كوب من الحليب، يتم خلطهم سوياً حتى نحصل على خليط متجانس، نوزع الخليط على الجلد في اتجاه نمو الشعر، وبعد مرور نصف ساعة نقوم بإزالة الخليط بسرعة في عكس اتجاه نمو الشعر.
  • نحتاج إلى ربع كوب من الخميرة الجافة وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل وملعقتان كبيرتان من ماء الورد، يتم خلط جميع المكونات سوياً، نوزع الخليط على الجلد ونتركه حتى يجف تماماً ثم نقوم بنزع الخليط في عكس اتجاه نمو الشعر.
    نحتاج إلى حبة من البيض وربع كوب من النشا أو أكثر، نقوم بإضافة النشا إلى البيض بالتدريج حتى نحصل على خليط متجانس وسميك بعض الشيء، نوزع الخليط على الجلد ونتركه حتى يجف تماماً ثم نقوم بنزع الشعر في عكس اتجاه نمو الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *