“On Time Sport” تردد قنوات أون تايم سبورت الارضية المصرية على النايل سات 2022

تردد اون تايم سبورت الارضية لا يزال المواطنون وعشاق كرة القدم يبحثون عن معلومات حول كيفية تحميل تردد قناة OnTime Sport الأرضية بالتزامن مع بث مباراة الأهلي ضد صن داونز والمقرر إقامتها اليوم السبت 15 مايو الجاري. تجذب الكثير من الاهتمام وتركز في بث وبث مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر خلال هذه الساعات.

 اون تايم سبورت الارضية

يحاول كثير من الناس تحميل ومعرفة تردد قناة تايم سبورت، بالإضافة إلى العدد الهائل من البرامج الرياضية التي يتم بثها بشكل مستمر،  يمكن للمواطن تغيير القناة باتباع الخطوات التالية:

بالضغط على جهاز التحكم عن بعد والضغط على زر إرسال البث على قنوات الاستقبال الأرضية، يقوم المواطن بتثبيت الكابل لاستقبال القنوات التلفزيونية الأرضية على جهاز أو شاشة تلفزيون، وفصل القمر الصناعي أو جهاز استقبال البث من شاشة التلفزيون.

إذا كانت قناة On Time Sport الأرضية غير متوفرة، فاضغط على زر الإعدادات في جهاز التحكم عن بعد بالشاشة، ثم القنوات، ثم ضبط القنوات، ثم الضبط التلقائي، ثم اضغط عليها، ثم اختر بحثًا رقميًا، وانتظر بضع لحظات لذلك للتنزيل.

اقراء ايضا:- تردد اون تايم سبورت المفتوحة ON TIME Sport الناقلة مباراة الاهلى والرجاء 2021 فى السوبر الافريقي

وتعد قناة On Time Sport من أشهر القنوات الرياضية. كانت تُعرف في الأصل باسم On Sport، ولكن بعد اندماجها مع Time Sport، أصبحت تُعرف الآن باسم On Time Sport.

تردد اون تايم سبورت الارضية

بعد التعرف على كيفية تنزيل تردد قناة Ontime Sport الأرضية، يمكن للمشاهدين الاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالمباريات والبرامج الرياضية على قناة OnTime Sport الأرضية من خلال ضبط تردد القمر الصناعي التالي:

دقة العرض: HD، التردد: 10853، الاستقطاب: أفقي H، معدل الترميز: 27500 نايل سات، دقة العرض: HD، التردد: 10853، الاستقطاب: أفقي H، معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية UHF32. ، القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10853، الاستقطاب: أفقي، معامل الترميز: 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *