ملعقة من الخميرة الفورية لنعومة شعر مثل الحرير كيراتين طبيعي للشعر

ملعقة من الخميرة الفورية لنعومة شعر مثل الحرير كيراتين طبيعي للشعر

تبحث الفتيات والنساء على طرق مختلفة للحصول على شعر ناعم ومفرود لفترة طويلة والآن بإستخدام الطرق الحديثة لفرد الشعر وتنعيمه ومن ضمنها الكيراتين وهذه الوصفة طبيعية للشعر ‏وليس بها أى مواد كيميائية تضر فروة الرأس وتسبب في جفاف الشعر وتقصيف الشعر ‏وهذه الوصفة تمنح الشعر الترطيب اللازم ويعزز نمو الشعر بشكل سريع وتجعل الشعر أيضا صحي وترجع له الحيوية وتجعله انسيابي و‏سوف نتعرف الآن على طريقة عمل الكيراتين الخميرة السحرية للتنعيم وفرد الشعر في البيت من خلال هذا المقال.

طريقة عمل الكيراتين الخميرة السحرية

المكونات:

  • ‏نصف كيس من الخميرة الفورية.
  • ‏ثمرة متوسطة من الموز.
  • ملعقة صغيرة من النشا.
  • سبع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الأصلي.

طريقة التحضير:

  1. ‏في البداية يجب أن نقوم بهرس الموز جيداً باستخدام الشوكة حتى نحصل على قوام ناعم ‏ثم نضيف سبع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الأصلي وملعقة صغيرة من النشا ونصف كيس من الخميرة الفورية ونقلب المكونات جيداً مع بعضهم البعض حتى نحصل على قوام مناسب ومزيج متجانس ‏ثم بعد ذلك قومي بوضع الخليط في الثلاجة.
  2. ثم في الخطوة التالية يجب غسل الشعر بالماء الفاتر أو الشامبو المناسب لشعرك ‏ثم يتم تجفيف الشعر واتركي الشعر رطب ‏وبعد ذلك قومي بتقسيم الشعر ثم أفردي الخليط على جذور الشعر وحتى الأطراف حتى تتمكني من فرد الخليط على الشعر كله ثم قومي بتغطية الشعر بكيس بلاستيك.
  3. ‏ثم بعد ذلك يتم وضع منشفة مبللة بالماء الساخن على الشعر ‏ثم اتركي المنشفة على الشعر لمدة أربع ساعات تقريباً على الأقل.
  4. ‏وبعد مرور الوقت يتم غسل الشعر بالماء والصابون الطبي ثم بالماء الفاتر مرة أخرى والبلسم المناسب لشعرك وبعد ذلك قومي بتنشيف الشعر جيداً بمنشفة نظيفة وتصفيفه بالشكل المعتاد.
  5. ثم كرري هذه الطريقة أربع مرات في الأسبوع وبعد مرور ثلاث شهور سوف تلاحظين الفرق وأن شعرك أصبح مفرود وناعماً.
  6. وهذه ‏الوصفة تساعد في الحصول على ‏شعر مفرود وناعم لفترة طويلة ويزيد من نمو الشعر ويعالج الشعر من التالف ولكن بشرط الاستمرار على استخدام هذه الوصفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *