أفضل واسهل تتبيلة اللحمة المشوية مثل المطاعم في البيت خطوة بخطوة

أفضل واسهل تتبيلة اللحمة المشوية مثل المطاعم في البيت خطوة بخطوة

تتبيلة اللحمة المشوية من الأمور الهامة التي يبحث عنها كل سيدة ورجل حيث تعد اللحمة المشوية واحدة من اشهي الاكلات التي يحبها عدد كبير جداً من الأشخاص حول العالم. فهي تمتلك طعم مميز جداً وشهي للغاية كما انها وجبة صحية ومليئة بالعناصر الغذائية التي تفيد جسم الانسان ويمكنك تناول هذه الوجبة المميزة بجانب الأرز أو ما تفضله بجانبها. كما انه يمكنك تحضيرها في المناسبات فهي يحبها الكبار والصغار وسنعرض لكم اليوم من خلال موقع ثقفني افضل واسهل تتبيلة اللحمة المشوية مثل المطاعم في البيت خطوة بخطوة.

تتبيلة اللحمة المشوية
تتبيلة اللحمة المشوية

تتبيلة اللحمة المشوية مثل المطاعم

طبق اللحمة المشوية بالتأكيد هو طبق رائع ومفضل لدي الجميع ولذلك التتبيلة من أهم العوامل التي ستجعلك تحصلين علي طعم شهي ومميز جداً. لذلك سوف نوفر لكم اليوم في هذا الموضوع كافة المكونات وخطوات التحضير لكي تستطيع الحصول علي أفضل تتبيلة لعمل اللحمة المشوية بسهولة في البيت مثل المطاعم.

مكونات تتبيلة اللحمة المشوية

  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون.
  • 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • 1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.
  • ربع كوب من الكزبرة الخضراء المفرومة والناعمة.
  • رشة من الملح والفلفل الأسود او حسب الرغبة.
  • فص واحد من الثوم المهروس.

بعد ان تحضري كافة هذه المكونات نقوم بخلطها جميعها مع بعض ونقوم بتقليب كافة هذه المكونات مع بعضها جيداً. بعد ذلك نحضر كمية اللحمة ونضعها بها ونترك اللحمة في هذه التتبيلة لمدة لا تقل عن 3 ساعات. وبعد ذلك احضري الشواية وقومي بتسخينها وأصبحت جاهزة للتناول بالهنا.

طريقة تتبيلة اللحمة المشوية فاطمه ابو حاتي

يمكن لكافة متابعي الشيف فاطمة ابو حاتي معرفة اسرار تتبيلة اللحمة المشوية الخاصة بها. وذلك من خلال مشاهدة الفيديو المتواجد في اسفل المقال ومعرفة طريقتها الخاصة والمميزة لتتبيلة وتحضير اللحمة المشوية خطوة بخطوة مثل الحاتي في البيت. فهي تقدم اسرار وتركات رائعة ومختلفة لعمل الوصفات في البيت وتساعد كل سيدة في الحصول علي أفضل طريقة لعمل الوجبات مثل المطاعم. كما انها تقدم الكثير من الوصفات العالمية والعربية لذلك يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *