موعد إيداع مكافآت الطلاب 1443 شهر ديسمبر 2021 – ربيع الآخر 1443 وطريقة الاستعلام عنها

موعد إيداع مكافآت الطلاب 1443 شهر ديسمبر 2021 – ربيع الآخر 1443 وطريقة الاستعلام عنها

موعد إيداع مكافآت الطلاب 1443 شهر ديسمبر 2021 – ربيع الآخر 1443، من أهم المواعيد وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث جوجل، حيث يترقب العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور المستحقين للمكافأة، موعد نزول مكافآت الطلاب جازان 1443، وهذه المكافأة عبارة عن منحة مقدمة من وزارة التعليم في المملكة للطلاب والطالبات المستحقين، وفق ضوابط وشروط يجب تحقيقها فيمن يستحق الدعم، ويتم إيداع المبالغ المخصصة للمكافأة في حسابات الطلاب البنكية.

وقد شددت وزارة التعليم على ضرورة أن يكون الحساب البنكي خاص بالطالب المستحق للمكافأة، ويكون هذا الحساب بأحد البنوك داخل المملكة العربية السعودية، ولا يتم تحويل الدعم على حساب في أحد المصارف خارج المملكة، وهي مكافأة تقدم للطلاب لتعينهم على شراء كافة المستلزمات الدراسية والأدوات التعليمية، وحافز للطلاب على استكمال دراستهم بتفوق ونجاح، وسوف نلقي الضوء من خلال هذا المقال على موعد نزول مكافآت الطلاب 1443 في المدارس، وطريقة الاستعلام عن إيداع مكافآت الطلاب.

موعد إيداع مكافآت الطلاب 1443

موعد صرف مكافآت الطلاب شهر ديسمبر 2021
موعد صرف مكافآت الطلاب شهر ديسمبر 2021

من المقرر أن يتم نزول مكافآت الطلاب شهر ديسمبر الحالي 2021 يوم الإثنين القادم الموافق 27\12\2021، ويتم الاستعلام عن نزول المكافأة من خلال رابط نظام نور الإلكتروني، ويجب على الطلاب المستحقين للمكافأة الدخول على حساباتهم البنكية في الموعد المحدد للصرف، والتأكد من إيداع المبالغ المستحقة لهم في حساباتهم من عدمه.

مكافآت شهر ديسمبر 2021

يتم الاستعلام عن مكافآت الطلاب 1443 من خلال نظام نور وبطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. بحيث يستطيع الطالب أو الطالبة الاستعلام وهو جالس مكانه. دون الحاجة إلى الذهاب للمؤسسات والتعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا الخطير. وقد أصدرت وزارة التعليم تعميماً بشأن العمل على نظام نور. ويتم رفع الكشوف الخاصة بالطلاب والطالبات المستحقين للمكافأة. والذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط الموضوعة. كما شددت الوزارة على أن دقة حصر الطلاب المستحقين للدعم هي مسؤولية إدارة المدرسة. وبعد التأكد من الأسماء المستحقة يتم إرسال الكشوف إلكترونياً لإيداع المبالغ المستحقة لهم.

رابط الاستعلام عن إيداع مكافآت الطلاب 1443

  • الدخول على موقع نظام نور الإلكتروني.
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق الظاهر على الشاشة بطريقة صحيحة.
  • الضغط على أيقونة “المكافآت والإعانات”.
  • النقر على أيقونة “عرض مسيرات المكافآت”.
  • ملء كافة البيانات المطلوبة والنقر على بحث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *