نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث 2021 وموعد ظهور النتائج في موقع الوزارة epedu.gov.iq

نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث 2021 وموعد ظهور النتائج في موقع الوزارة epedu.gov.iq

نتابع معكم أعزائنا المتابعين آخر الأخبار التي تهمكم بخصوص نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث 2021 في جميع أنحاء المحافظات العراقية، حيث ينتظرها الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء العراق على أحر من الجمر، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين آخر التطورات بخصوص النتيجة وموعد نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث، وكيف يمكنكم استخراجها فور ظهورها، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث
نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث

نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث

يزيد البحث من قبل الطلاب والطالبات في جميع أنحاء العراق عن نتائج الثالث المتوسط الخاصة بالدور الثالث، وكما أيضا يبحثون عن نتائج الدور التكميلي حيث امتحن طلاب الصف الثالث امتحانات الدور الثاني التكميلي وامتحانات الدور الثالث سويا هذا العام.

حيث وافق المجلس الوزاري هذا العام على عودة امتحانات الدور الثالث لطلاب الثالث المتوسط، وسمحت وزارة التربية العراقية بدخول امتحانات الدور الثالث بشرط أن يكون الطالب حاملا لدرس أو درسين على الأكثر في الدور الثاني، وتم إجراء الاختبارات مع اختبارات الدور الثاني التكميلي في نفس المواعيد، وهذا كما أخبرنا حضراتكم في مقال جدول اختبارات الدور الثالث 2021.

موعد نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث

ونتابع معكم موعد النتائج، والتي ينتظرها آلاف الطلاب والطالبات الذين خاضوا امتحانات الدور الثالث وأولياء أمورهم كذلك، وقد أعلنت الوزارة أن النتائج ستظهر خلال هذا الأسبوع، ولم تحدد موعدا بالتحديد بخصوص موعد إعلان النتائج وكل ما يشاع عن موعد محدد للنتائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد تكهنات ليس لها أساس من الصحة.

ويتوقع أن تكون نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الصف الثالث بهذا الدور جيدة جدا، حيث جاءت الامتحانات أيسر من الدورين الماضيين.

نتائج امتحانات الدور الثالث عبر موقع وزارة التربية epedu.gov.iq

وستعلن وزارة التربية عن كشوفات النتائج الخاصة بالطلاب عبر موقعها الرسمي وهذا كما تعودنا في الأدوار الماضية، ويمكنكم استخراج الكشف عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • ثم سيطلب منك ادخال رمز التحقق، قم بإدخاله بشكل صحيح.
  • ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  • في مربع الأخبار حال إعلان النتائج بشكل رسمي ستجد الخبر الخاص به، قم بالضغط عليه.
  • ستجد بداخل الخبر رابط جوجل درايف الخاص بكشوفات النتائج اضغط عليها.
  • ثم اضغط على الملف ذو اسم المحافظة التي ينتمى لها الطالب.
  • استخرج الكشف، ومنه يمكنك معرفة نتيجة الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *