عروض موبايلي السعودية الجديدة على الإنترنت والدقائق 2022

عروض موبايلي السعودية الجديدة على الإنترنت والدقائق 2022

عروض موبايلي السعودية الجديدة تقدم Mobily Net Unlimited 2022 مجموعة متنوعة من الباقات المفوترة، والدفع الآجل، وباقات الدفع المسبق الأخرى؛ في حال وجود أكثر من باقة تمنح العملاء وصولاً غير محدود للإنترنت سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو جميع المواقع، وهذه المقالة تدور حول مناقشة باقات موبايلي نت التي توفر وصولاً غير محدود للإنترنت، وكذلك مراجعة بعض الباقات المتميزة الأخرى من موبايلي السعودية، الدفع المسبق أو الدفع الآجل. أنها تؤتي ثمارها

عروض موبايلي السعودية الجديدة

موبايلي شركة اتصالات سعودية معروفة تأسست في عام 2004. موبايلي شركة سعودية، إلا أن مجموعة الإمارات للاتصالات تمتلك غالبية الأسهم. وكذلك لمواطني المملكة العربية السعودية الآخرين. حصلت شركة Arabia و Mobily على ترخيص ثانٍ في المملكة العربية السعودية في نفس العام الذي تأسست فيه، مما أتاح لها تقديم خدمات لاسلكية.

ونتيجة لذلك، انتهى الاحتكار في قطاع الاتصالات، وتسعى موبايلي لتوسيع خدماتها في جميع أنحاء المملكة منذ ذلك الحين. حصلت موبايلي على الجائزة في عام 2006 بعد تسجيل مليون مشترك جديد في أول تسعين يومًا لها في مايو 2005. مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في المنطقة. أطلقت موبايلي خدماتها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تقنية الجيل الثالث ونصف، وتقنية الجيل الرابع في عام 2011، وتقنية الجيل الخامس في عام 2022. وقد أتوا من هاتفي.

موبايلي نت 2022

تعتبر موبايلي فريدة من نوعها من حيث أنها تقدم حزم متعددة، سواء عن طريق النظام أو البريد، وتوفر للمستخدمين وصولاً غير مقيد إلى الإنترنت والبيانات على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة أو جميع المواقع على الإنترنت، إذا تم فوتره هذه الباقات على نظام الشهري لعملاء الدفع الآجل، وكان عملاء الدفع المسبق يدفعون رسوم الباقة عند التسجيل لمدة شهر كامل، وفي الفقرات التالية، نلقي نظرة على تفاصيل باقات موبايلي الثلاث التي تمنح العملاء إنترنت غير محدود الاستخدام:

  • باقة موبايلي 360 للدفع المسبق.
  • موبايلي 200.
  • وباقات موبايلي 400 المفوترة.

شبكة موبايلي غير المحدودة 360

موبايلي 360 هي أغلى باقة مدفوعة مقدمًا وتبلغ تكلفتها 343 ريالًا سعوديًا. يجب إرسال كود 360 إلى الرقم 1100 إذا تم خصم ضريبة القيمة المضافة عند حساب الرصيد والاشتراك في خطة موبايلي 360. سيحصل العملاء الذين يشترون هذه الباقة على المزايا التالية:

  • استخدم العديد من الاتصالات والمكالمات كما تريد.
  • لمدة شهر، سيكون لديك وصول غير محدود للإنترنت.
  • كما يمنحك وصولاً غير مقيد إلى مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الباقة صالحة لمدة أربع أسابيع من تاريخ الشراء.

موبايلي مفوتر 200 موبايلي بلا حدود

هذه إحدى الباقات الأساسية لنظام الفوترة الشهرية من موبايلي، وسعر الاشتراك بهذه الباقة 230 ريال سعودي، مع الميزات التالية:

  • تتيح لك الحزمة استخدام أكبر قدر ممكن من عرض النطاق الترددي للإنترنت على مواقع الشبكات الاجتماعية.
  • كما يسمح بإجمالي 97 جيجا بايت في جميع المواقع.
  • خلال فترة الاشتراك، سيتلقى العملاء 200 دقيقة مكالمات غير محدودة و 200 رسالة نصية كجزء من باقة الدفع الآجل.

موبايلي مفوتر غير محدود 400

يمكن لمشتركي Premium في Mobily Postpaid شراء هذه الباقة بـ 460 ريال سعودي، التي تشمل الامتيازات التالية.

  • على وسائل التواصل الاجتماعي، لديك وصول غير مقيد إلى الإنترنت.
  • استخدام الإنترنت غير محدود على جميع المواقع.
  • يحصل العملاء على عدد غير محدود من الدقائق للاتصال بالإضافة إلى 400 رسالة نصية مجانية شهريًا مع هذه الخدمة.
  • باقة مفوتر 400 تشمل 100 دقيقة تجوال و 1 جيجابايت تجوال بيانات.

باقات موبايلي مسبقة الدفع

سنناقش الآن باقات موبايلي مسبقة الدفع، التي يتم الاشتراك فيها بعد دفع تكاليفها، بعد أن رأينا باقات موبايلي نت أنليميتيد 2022 الثلاث،  وتمتلك موبايلي هذه الباقات، التي توفر للمستهلكين مجموعة متنوعة من الامتيازات، بما في ذلك استخدام الإنترنت غير المحدود على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى دقائق الهاتف واستخدام التطبيقات، وتتراوح أسعار الباقات مسبقة الدفع من موبايلي من 30 إلى 360 ريال سعودي.

باقة موبايلي 35 مسبقة الدفع

باقة موبايلي 35 مسبقة الدفع هي باقة بدأت موبايلي في استخدامها في هذا النظام، وسعر هذه الباقة 30 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة. للاشتراك بها أرسل الرمز 30 إلى الرقم 1100، ولإلغاءه أرسل 030 على نفس الرقم. فيما يلي ميزات الحزمة:

  • تمنحك باقة Mobily 35 المدفوعة مسبقًا عددًا معينًا من الدقائق الصالحة لجميع الشبكات المحلية في المملكة العربية السعودية.
  • على جميع المواقع الإلكترونية، تتضمن الحزمة 1.2 جيجا بايت من الوصول إلى الإنترنت.
  • بالنسبة لباقة وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن الحزمة أيضًا قيمة 1.2 جيجابايت صالحة مدى الحياة.
  • الباقة صالحة لمدة أربع أسابيع من تاريخ الشراء.

باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع

Mobily 75 هي الحزمة الأكثر شعبية بين مستخدمي موبايلي. التكلفة الإجمالية لهذه الباقة 75 ريالاً غير شامل ضريبة القيمة المضافة ويمكنك الاشتراك بها عن طريق ارسال 75 الى الرقم 1100 و يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق ارسال 075 لنفس الرقم أعلي جهازك.

Mobily، مثل الشركات الأخرى، تقدم تطبيقا لها على Android و iPhone. يوفر عددًا من الميزات، بما في ذلك القدرة على الاشتراك أو التعرف على أي خدمة أو حزمة، بالإضافة إلى التحكم الكامل وإدارة البيانات للحزمة وستنقلك الروابط التالية إلى صفحة تنزيل التطبيق.

  • يمكن للمستهلك تنزيل تطبيق موبايلي لهواتف Android.
  • يمكن للمستهلك تنزيل تطبيق موبايلي لأجهزة iPhone.

تقدم Mobily Net Unlimited 2022 مجموعة متنوعة من الباقات لمستخدميها، سواء كانت مدفوعة أو آجلة الدفع؛ تتضمن بعض الباقات وصولاً غير محدود للإنترنت بالإضافة إلى دقائق غير محدودة للمكالمات لجميع شبكات المملكة العربية السعودية الأخرى،  وسيتم منح العملاء 1500 دقيقة لاستخدامها على مدار الشهر مع هذه الخطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *