موعد مباراة الكويت والقادسية والقنوات الناقلة الثلاثاء 21\12\2021 في نهائي كأس الأمير الكويتي

موعد مباراة الكويت والقادسية والقنوات الناقلة الثلاثاء 21\12\2021 في نهائي كأس الأمير الكويتي

موعد مباراة الكويت والقادسية في نهائي كأس الأمير الكويتي، من أكثر المواعيد بحثاً عبر محرك البحث جوجل، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة نهائي كأس الأمير الكويتي بين القادسية والكويت، والمقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق 21\12\2021، حيث يستضيف استاد جابر الأحمد الدولي مباراة القادسية والكويت في نهائي الكأس، لذلك سنقدم لكم تغطية إخبارية شاملة عن المباراة، من حيث موعد انطلاقها والقنوات الناقلة لها وكافة التفاصيل التي تتعلق بالمباراة.

نهائي كأس الأمير الكويتي

تنتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة مباراة الكويت ضد القادسية في نهائي الأمير الكويتي، ويدخل نادي الكويت المباراة ساعياً نحو الفوز وحمل كأس البطولة الغالية، وقد تمكن الكويت من الوصول إلى نهائي كأس الأمير بعد أن استطاع التغلب على نادي الساحل بهدف دون مقابل في الدور التمهيدي، وفي دور الثمانية استطاع التغلب على نادي خيطان بهدفين دون مقابل، ليلتقي ضد كاظمة في نصف النهائي ويتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

من ناحية أخرى يسعى نادي القادسية نحو الفوز بالمباراة وحمل كأس البطولة الغالية، وقد وصل القادسية إلى المباراة النهائية بعد الفوز على التضامن بهدف دون رد، ليضرب موعد مع برقان في دور الثمانية ويتغلب عليه بهدفين، ليلتقي في نصف النهائي مع نادي العربي بهدف دون مقابل.

موعد مباراة الكويت والقادسية

يحتضن استاد جابر الأحمد الدولي مباراة الكويت ضد القادسية القادمة في نهائي الأمير الكويتي 2021، ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 21\12\2021، وذلك حسب التوقيتات التالية:

  • 15:45:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 16:45:- الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 17:45:- الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 18:45:- السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الكويت والسعودية وقطر والبحرين والعراق وسوريا واليمن والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 19:45:- السابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس الأمير الكويتي بين الكويت والقادسية؟

سؤال تردد كثيراً عبر محرك البحث جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وسوف يتم نقل المباراة على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD. حيث أنها هي القناة المالكة لحقوق نقل مباريات كأس الأمير الكويتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *