التسجيل في فارس التأمين الصحي للمعلمين 1438 رابط صريح لدخول التأمين الاختياري للمعلمين والمعلمات

التسجيل في فارس التأمين الصحي للمعلمين 1438 رابط صريح لدخول التأمين الاختياري للمعلمين والمعلمات

تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين 1438، انطلق اليوم الخميس برنامج التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي التعليم بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية السيد وزير التعليم السعودي عبر موقع نظام فارس للمعلمين والمعلمات، وكان برنامج التأمين الاختياري الطبي قد تم الإعلان عنه منذ فترة وجيزه ، وقد رصدنا جميع ما يخص التفاصيل الكاملة عن برنامج التامين الصحي للمعلمين ومنسوبي التعليم 1438، والتي يمكنكم الإطلاع عليها عبر رابط شرح برنامج التأمين الصحي الاختياري للمعلمين ومنسوبي التعليم، الذي سنوفره أسفل.

وتم تدشين رابط نظام فارس التسجيل في التأمين الطبي للمعلمين 1438 منذ ساعات قليلة اليوم الخميس 9-3-2017 من خلال مؤتمر تم انعقاده تحت رعاية السيد وزير التعليم ونخبه كبيرة من الإداريين والمسؤولين في الوزارة، وتم الكشف عن جميع أهداف البرنامج، وما هي مميزاته لجميع المعلمين العاملين بوزارة التعليم السعودية.

ومن خلال الرابط المتوفر أعلاه ستجدون فيديو يشرح خطوات التسجيل فى برنامج التامين الصحي للمعلمين 1438، تم نشرة عبر الموقع الرسمي للبرنامج وفقاً لتعليمات السيد الوزير، وسوف نتعرف على المنافع الصحية لبرنامج التامين الصحي للمعلمين، وأسعاره والفئات المطروحة في البرنامج، وذلك كله عبر الرابط أعلاه، وتم تدشين الموقع عبر تويتر تحت عنوان  #التأمين_الاختياري_للمعلمين.

وفي حالة التسجيل في برنامج التأمين الصحي للمعلمين، سوف يقوم العاملين على البرنامج بإرسال البطاقة الخاصة للفرد عبر البريد أو خدمة واصل، وذلك كما أكدته المصادر المطلعة القريبة من مشرفي البرنامج، كما قالت المصادر أن التأمين الصحي سيتم إدراجه فى جميع المدارس ابتداءً من اليوم الجمعة.

رابط التسجيل في برنامج التأمين الصحي الاختياري للمعلمين

وأخيراً نود أن ننوه علي حضراتكم أنه أذا واجهتكم أي مشكلة بالتسجيل في برنامج التأمين الطبي للمعلمين 1438 والذي يكون عبر نظام فارس للمعلمين يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات، ومن ثم سنجيب علي جميع استفساراتكم بشأن ما ترغبون في معرفته.

برنامج التأهيل الطبي للمعلمين والمعلمات يشمل جميع الأمراض المزمنة والمستعصية وذلك وفقأ لما تم توضيحه من جانب السيد  المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، وقال أيضا أن لا يشمل الإفصاح عن الأمراض للمسجل خلال فترة الثلاثة أشهر الأولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *