جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني 1443 في السعودية.. متوفر الآن

جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني 1443 في السعودية.. متوفر الآن

جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني أعلنته وزارة التعليم خلال الدقائق القليلة الماضية. مع طرح تردد قناة عين التعليمية بعد التحديث. حيث  يعرض عليها جدول الحصص اليومية لدورس جميع المراحل الدراسية “الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال بث مباشر يبدأ من الساعة السابعة صباحًا ويعاد على مدار اليوم. كما تؤكد وزارة التعليم السعودية أرشفة جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني 1443 بجميع موادها على موقع “يوتيوب” لمتابعتها في أي وقت يريده الطلاب أو أولياء الأمور والمعلمين.  فهى تستهدف ربط أفراد المنظومة التعليمية ببعضهم البعض وتحقيق رؤية المملكة 2030 في تطوير التعليم.

جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث

أعلنت وزارة التعليم السعودية جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني 1443 حتى يتمكن الطلاب من استكمال دورسهم كما أتاحت 23 قناة تعليمية لعرض الدورس عليها وفق الجدول الدراسي لمختلف الصفوف الدراسية. ومن بينهم 3 قنوات للتربية الخاصة، وأرشفتها على موقع “يوتيوب” حتى يتمكن الطلاب من الرجوع إليها في أقرب وقت.

تردد قناة عين التعليمية

بعد إعلان جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني 1443. كما أن هناك العديد من  الطلاب ليس لديهم خدمة إنترنت.  عليهم تحميل تردد قناة عين التعليمية من خلال الرموز الآتية:

  • القمر الصناعي : عرب سات
  •  التردد : 12437
  •  الاستقطاب : V
  •  معامل الترميز: 27500
  • معدل التصحيح : ⅚
  •  الجودة : SD

"<yoastmark

تردد قناة عين  التعليمية على النايل سات

يمكن ضبط تردد قناة عين التعليمية على القمر الصناعي النايل سات من خلال الآتي:

  1. التردد: 11564
  2. الاستقطاب: افقي
  3.  معدل الترميز:  5/6.

قناة عين التعليمية

تعتب قناة عين التعليمية من أفضل القنوات التى أطلقتها المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الإعلام لمساعدة الطلاب في التعليم بمختلف الصفوف الدراسية. واليوم أصبحت جداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية  “الابتدائية والمتوسطة والثانوية”. ويتم عمل فحص مستمر وشامل حول تردد قناة عين التعليمية باستمرار. لتجنب حدوث انقطاع البث في أي وقت وحتى يستفيد الطلاب من القناة واستكمال دروسهم  وفق الجدول.

بهذا نكون قد قدمنا لكم متابعيا كل ما يتعلق بجداول الحصص اليومية للأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثاني 1443 في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *