تمويل 100 الف ريال لجميع السعوديين والمقيمن في 30 دقيقة فقط

تمويل 100 الف ريال لجميع السعوديين والمقيمن في 30 دقيقة فقط

يقدم بنك سامبا لجميع المواطنين 100 الف ريال بشروط سهلة وبسيطة، كما يقدم ذلك القرض أيضاً للمقيمين بالسعودية، حيث نقدم لكم الشروط والأحكام المطلوبة، حيث يشتهر بنك سامبا بالعروض التي يقدمها والمنتجات التمويلية المميزة، ففيما يلي نعرفكم علي المستندات المطلوبة ورابط التقديم.

الشروط الواجب توافرها للحصول علي تمويل من بنك سامبا بأسهل طريقة

يوفر بنك سامبا تمويل شخصي متوافق مع ضوابط الشريعة الاسلامية، حيث يقدم لكل من السعودي والمقيم تمويل يصل الي 100 الف ريال سعودي بدون رسوم إدارية وبهامش ربح 0%، وبفترة سداد تبدأ من 9 أشهر بأقساط مجدولة حتي تصل الي 60 شهر، كما يحصل المتقدم علي تأمين تكافلي في حالات محددة قد ذكرناها من قبل، فقد يعد بنك سامبا من أهم البنوك التي تقدم خدمة الإعفاء وإسقاط القروض في حالة الوفاة أو العجز المادي لا قدر الله، كما يتم الموافقة فورياً إذا تطابقت الشروط والضوابط التي حددها البنك، وهي كالأتي:

  1. ان يكون عمر المتقدم للحصول علي قرض 100 الف ريال قد وصل الي 18 عاماً ويشترط أن لا يقل عن ذلك الحد.
  2. أن لا يقل الراتب الشهري عن خمسة الالاف ريال سعودي ولكن يمكن أن يزيد عن ذلك.
  3. يمكن للمقيمين وساكني المملكة العربية السعودية من الجنسيات الأخري من جميع البلدان الأخري التقديم للحصول علي القرض، ولكن يشترط من وجود مستحقات نهاية الخدمة.
  4. أن تكون مدة الخدمة بجهة العمل لا تقل عن شهر للعاملين بالتوظيف الحكومي، وذلك الشرط للسعوديين، أما بالنسبة للعاملين بالتوظيف الخاص والمقيمين فقد يشترط أن لا تقل مدة خدمة العمل عن عاماً كاملاً حتي يحصل العميل علي الموافقة.
  5. التقديم من خلال رابط بنك سامبا.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول علي 100 الف ريال من بنك سامبا

  1. ملئ نموذج طلب الحصول علي القرض من بنك سامبا.
  2. صورة من الهوية الوطنية ولكن يشترط أن تكون سارية، وصورة من الإقامة للمتواجدين في المملكة والراغبين في الحصول علي القرض من الجنسيات الأخري.
  3. خطاب تحويل الراتب الشهري من جهة العمل الي بنك سامبا ويشترط أن يحمل توقيع رسمي من جهة العمل.د
  4. خطاب تعريف من جهة العمل ويتضمن كلاً من (المسمي الوظيفي/ الراتب الشهري/ تاريخ العمل).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *