اغتنم عروض اكسترا تزامناً مع الكريسماس واحتفالات رأس السنة الميلادية ونهاية عام 2021

اغتنم عروض اكسترا تزامناً مع الكريسماس واحتفالات رأس السنة الميلادية ونهاية عام 2021

اغتنم عروض اكسترا تزامناً مع الكريسماس حيث تعد شركة اكسترا السعودية من أشهر الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والتي تشتهر تقديم العديد من العلامات التجارية المشهورة حول العالم، كما أن عروض اكسترا تتميز تقديم الكثير من الخصومات التخفيضات التي تناسب العملاء من مختلف الفئات، حيث أنها تملك عروض على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وأيضا عروض على الهواتف الذكية، والكاميرات الاحترافية أجهزة التابلت، وتتميز شركة إكسترا بخدمات ما بعد البيع فهي تعد من كبرى شركات المساهمة في التنمية الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية وإحدى الدعامات الأساسية الحركة البيع داخل المملكة، وسنقدم لكم بعض من هذه العروض الحصرية في هذا المقال، فتابعوا معنا.

عروض اكسترا تزامناً مع الكريسماس

إليكم أهم العروض التي جاءت بها شركة إكسترا بخصومات جبارة وأسعار لا تقبل المنافسة من مختلف المنتجات:

  • % 40.06 خصم على قلاية فيليبس التي تقلي بدون زيت، بسعة 0.8 كيلو أو 4.1 لتر، متوفرة بلون أسود بسعر 359 ريال سعودي بدلا من 599 ريال.
  • وخصم يصل إلى 37.57 % على مكينة وال أكوا بلايد لتشذيب اللحية قابلة للعمل بالشحن، جاف ورطب، متوفرة باللون الأسود بسعر 299 ريال بدلا من 479 ريال سعودي.
  • كما يوجد خصم مغري يصل إلى % 35.14 على الهواتف من نوع سامسونج نوت 20، يدعم شبكة 4 جي بسعة تخزين256 جيجا، ذو لو برونزي بسعر 2399 ريال بدلا من 3699 ريال.
  • وخصومات على الثلاجات من نوع كلاس برو 3.2 قدم، بباب واحد، بلون فضي تصل إلى 26.28 % لتكون بسعر 589 ريال سعودي بدلا من 799 ريال.
  • وخصم كبير يصل إلى 45.49 % على كيفولأي 20 وهي مكنسة ذكية ذات قوة شفط 2000بي أي، نحيفة الشكل لتكون بسعر 599 ريال بدلا من 1099 ريال.

خصومات إكسترا أونلاين

إكسترا السعودية تعد من أشهر وأفضل شركات بيع المنتجات الكهربائية وإلكترونية الحديثة، حيث أنها تعمل دائما على خدمة وعملائها على أكمل وجه بصورة متفانية في العمل، حيث إنها توفر خصومات جبارة قد تصل إلى 50 % من سعرها في الأسواق وذلك بشكل حصري على الكثير من منتجاتها، فشركة إكسترا السعودية لم تكتسب شرتها من فراغ فهي تقدم أفضل منتج أعلى جودة ممكنة لمنتجات ذات علامات تجارية مرموقة مثل توشيبا وسامسونج وال جي وكلاس برو ولينوفو وغيرهم الكثيرين من البراندات العالمية.

فتقدم للعملاء الكثير من العروض التي تناسبهم بشكل عام حيث توفر جميع أنواع الخصومات لكل فئات المجتمع السعودي وبشكل موسع بكل فروعها بالمملكة، كما تتميز الشركة بأنها تستمر في تقديم عروض بأسعار مخفضة لا تضيعها الخصومات تخفيضات على جميع منتجاتها مما ساعدها على جزمة على الكثير من المستهلكين داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *