“خصومات بالنص” عروض اكسترا السعودية اليوم 2 يناير 2022 وتخفيضات extra على الشاشات والجوالات

“خصومات بالنص” عروض اكسترا السعودية اليوم 2 يناير 2022 وتخفيضات extra على الشاشات والجوالات

استمتع مع عروض اكسترا السعودية المتجددة على جميع السلع والمنتجات المتوفرة بالهايبر بخصومات لا مثيل لها على الإطلاق مقارنة بأسعار هذه السلع في مختلف الأسواق المركزية التي تعمل بنظام التجزئة والجملة؛ فنجد أن أسواق اكسترا تحرص دائما على توفير مختلف السلع بأسعار مناسبة لجميع الفئات من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومعكم الآن نتعرف على هذه العروض والخصومات التي تتوفر بأسواق اكسترا بالسعودية.

عروض اكسترا السعودية اليوم 2 يناير 2022

شركة أسواق اكسترا السعودية من الشركات التي لديها خبرة كبيرة ومتخصصة في بيع كافة أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وهذه السلع مثل شاشات التلفاز بكافة أحجامها وأجهزة التكييف والثلاجات صديقة البيئة وموفرة للكهرباء والهواتف النقالة الذكية إنتاج كبرى الشركات العالمية الشهيرة المتخصصة في مجال الإلكترونيات مثل شركة سامسونج ونوكيا وسوني إريكسون، بالإضافة إلى أجهزة اللاب توب وكاميرات المراقبة بأحدث التقنيات وتجهيزات المكاتب والأثاث المكتبي الفاخر من أجود الخامات وإضاءة المنازل.

كما تمتلك شركة أسواق اكسترا السعودية عددا كبيرا من الفروع بالمملكة العربية السعودية وهذه الفروع مجهزة بأحدث أساليب العرض مع تعريف بإمكانيات كل سلعة داخل أقسام اكسترا المتعددة.

تخفيضات اكسترا القوية

تقدم شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية عروض كثيرة وقوية وتخفيضات مذهلة على جميع أنواع الأجهزة، وتبدأ الخصومات من خمسة وعشرون بالمائة إلى أكثر من خمسون بالمائة من السعر الأصلي وتختلف العروض من عروض شهرية وعروض أسبوعية ويومية، وهي فرصة كبيرة لشراء أحدث الأجهزة بأقل الأسعار.

كما تقوم شركة أسواق اكسترا السعودية بعرض وبيع السلع من خلال موقعها الإلكتروني، وتقوم أيضا بنقل البضائع والأجهزة المباعة في سيارات مجهزة لنقل هذه السلع وتسليمها بأمان تام للعميل تسهيلا للمستهلك وحرصا على كسب ثقة العملاء الذين يترددون لتلك الأسواق بشكل منتظم اغتناما لتلك العروض الجبارة التي تعرضها أسواق اكسترا بالسعودية.

خصومات أسواق اكسترا السعودية على الهواتف النقالة

  • تخفيضات اكسترا المتنوعة على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 باللون الأخضر بسعر 2799 ريال سعودي فقط، والتي يتميز بذاكرة تخزينية تصل ل 256 جيجابايت.
  • خصومات أسواق اكسترا السعودية على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا اللون برونزي بسعر 3499 ريال سعودي فقط.
  • احصل على عروض اكسترا المتميزة بالمملكة العربية السعودية على هاتف لينوفو كي 12 باللون سماوي بسعر 499 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *