اعلان عن وظائف شاغرة stc للاتصالات الشروط والتقديم

اعلان عن وظائف شاغرة stc للاتصالات الشروط والتقديم

وظائف شاغرة stc حيث قامت شركة الاتصالات السعودية بالإعلان عن وجود أكثر من 7  وظائف داخل المملكة العربية السعودية للمؤهلات العليا لحملة البكالوريوس، ولابد إن يكون الموظف لديه بعض المهارات الابتكارية والإبداعية في مجالات الاتصالات والتقنية العالية للحصول على وظائف شركة الاتصالات السعودية، وذلك للعمل في المركز الرئيسي لها في الرياض، ولمعرفة تفاصيل الوظائف المقدمة من هذه الشركة يرجي متابعة السطور التالية.

نبذة عن شركة الاتصالات السعودية

إن شركه الاتصالات السعودية والتي تعرف stc وهي تعتبر أول الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية والتي أنشأ هذه الشركة بقرار ملكي من مجلس الوزراء وبدأت كشركة مساهمة في عام 2003 وتطورت إلى أن أصبحت من اكبر الشركات حول العالم وبالتالي وضعت أكثر من 30٪ من أسهمها المشاركة في السوق المالي السعودي الذي شهد أكبر اكتتاب على مستوى الأسواق المالية العالمية، وتمتلك الشركة وجود عالمي مما توفر العديد من الخدمات في مجال الاتصالات ولذلك حصلت على مزيد من النجاح والسيطرة.

وظائف شاغرة stc

تتيح هذه الشركة مجموعة من الوظائف الشاغرة وهي كالآتي:

  1. مدير مبيعات وذلك لحملة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال والمبيعات والذين لديهم مهارات البيع والإقناع والذكاء والقدرات العقلية المتميزة.
  2. قائد فريق التدقيق الداخلي: وذلك للحاصلين على شهادات البكالوريوس أو الماجستير في مجال الهندسة للإلكترونيات والاتصالات وذلك لأصحاب الخبرة لمدة لا تقل عن 5  سنوات.
  3. مهندس علم تقنية المعلومات: وذلك لحاملي شهادة البكالوريوس في مجال الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والاتصالات.
  4. أخصائي مهني تخطيط الاستدامة: وذلك للحاصلين على درجة البكالوريوس في مجال التسويق لأصحاب الخبرة لفترة لا تقل عن 5  سنوات في المجالات وثيقة الصلة بمجال الوظيفة.
  5. مدير شؤون العلاقات الإستراتيجية: لحاملي درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال والذين قدرة عالية على إدارة فريق من الموظفين لأصحاب الخبرة لمدة لا تقل عن 8  سنوات.
  6. أخصائي أول عمليات خدمة العملاء: للحاصلين على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال لمدة لا تقل عن 5  سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *