موعد إقامة اليوم المفتوح للتوظيف بالدمام 1443

موعد إقامة اليوم المفتوح للتوظيف بالدمام 1443

موعد إقامة اليوم المفتوح للتوظيف أعلنت أسواق التميمي، اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021، موعد انعقاد منتدى اليوم المفتوح للرجال والنساء الباحثين عن عمل. سيعقد في الدمام في كليات الأصالة، وسيشرح موقع ثقفني كل شيء عن اليوم المفتوح للوظائف وعملية التسجيل لكل من الرجال والنساء في الفقرات التالية.

موعد إقامة اليوم المفتوح للتوظيف

أوضحت أسواق التميمي المسميات الوظيفية المطلوبة لكل من الرجال والنساء في اليوم المفتوح المحدد ليومي الإثنين والأربعاء المقبلين، وتشمل ما يلي:

  • منسق التسعير.
  • في قطاع الخبز، تعمل مندوبة مبيعات.
  • بائع اللحوم الباردة والجبن.
  • سائق الشاحنة مستلم البضاعة الرجل المسؤول عن الأمن تباع هنا اللحوم الباردة والجبن.
  • منقي للفواكه والخضروات.
  • مصفف للأرفف.
  • محاسب للعملاء.

متى سيعقد معرض الوظائف؟

يقام هذا الملتقى بشكل شبه سنوي من قبل أسواق التميمي بهدف تقديم مجموعة مختلفة من الوظائف الشاغرة لكل من الرجال والنساء، ومن المقرر عقده على يومين منفصلين أولهما يوم الإثنين 20 ديسمبر 2021 وهو اليوم المخصص للرجال والثاني يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 وهو اليوم المخصص للسيدات ومن الضروري تحديد موعد المقابلة المناسب لك عند التسجيل لطلب مقابلة عمل وانتهى الموعد النهائي للتسجيل في منتدى التوظيف.

اعتبارًا من اليوم الخميس 16 ديسمبر وحتى تلبية العدد المطلوب من الرجال والنساء، يمكنك التسجيل لتحديد موعد في يوم التوظيف الذي توفره أسواق التميمي. لم يتم الكشف عن عدد الأفراد المطلوبين لهذه المهن ويمكن العثور على التسجيل في منتدى يوم العمل هنا، حرصت أسواق التميمي على توفير رابط تسجيل للرجال ورابط تسجيل للسيدات لحجز موعد في اليوم المخصص للتوظيف، وأكدوا على أهمية تحديد موعد المقابلة عند التسجيل من أجل التقليل. عدد المهتمين بالوظيفة وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *