الحصول علي ابتسامة هوليود بتبيض الأسنان منزليا

الحصول علي ابتسامة هوليود بتبيض الأسنان منزليا

الحصول علي ابتسامة هوليود بتبيض الأسنان منزليا، يبحث جميع المواطنين من نساء ورجال علي ابتسامة هوليود الجذابة، حيث هناك البعض يلجأ إلي عمل عملية تبيض الأسنان، كما أن هناك بعض الطرق الأخري التي تتسبب بحدوث ضرر للأسنان، وذلك لتخلص من اللون الأصفر بالأسنان وتحويلها للون الأبيض الناصع، فهذه الطرق تكون مكلفة علي المواطنين وبعضها ضار، لهذا نقدم هذه الطرق المنزلية الآمنة ومن خلال مواد طبيعية غير مضرة، فإن البعض يحب أن تكون أسنانه ناصعة البياض لزيادة الثقة بالنفس ومظهره أنيق، لذلك ندعو متابعين الموقع باستخدام هذه الطريقة للحفاظ علي نظهرهم في أجمل صورة وبأقل تكلفة.

طرق الحصول علي ابتسامة هوليود

  1. نستخدم ثمرة البرتقال والفراولة لتفريش الأسنان، وذلك لأن قشر البرتقال يحتوي علي حمضيات تزيل الطبقة الصفراء المتكونة علي الأسنان، أما الفراولة بها حمض الماليك وهذا يعتبر مزيل لأي تصبغات في الأسنان.
  2. استعمال خلطة الملح بالماء تعتبر خلطة مهمة لتقوية الأسنان وغير مضرة وهي كالتالي: نضع علي الفرشاة نصف ملعقة صغيرة من الملح، ثم نضيف القليل من الماء حتي تشبه العجينة، لكي نحركها علي سطح الأسنان في شكل دائري، ونستخدم هذه التجربة لمدة أسبوعين للحصول علي نتيجة وتكون الابتسامة جذابة، حيث أن الملح يخلص الأسنان من المواد الدهنية المتراكمة علي سطحها.
  3. استخدام عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم، حيث أن الليمون والبيكربونات الصوديوم يخلصوا الأسنان من أي تصبغ بفعل الأطعمة أو التدخين، والطريقة تكون كالتالي: ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع كمية قليلة من بيكربونات الصوديوم، نخلطهم مع بعض ثم نضعها علي الأسنان لمدة دقيقتين، يجب عدم ترك هذا الخليط علي الأسنان لمدة طويلة حتي لا يسبب أي ضرر لمينا الأسنان، وتكرر هذه الخلطة كل ثلاث أيام في الأسبوع للحصول علي أسنان بيضاء جذابة.
  4. استعمال زيت جوز الهند فهو مبيض ويعالج نزيف اللثة ويخلصنا من التسوس، وذلك من خلال المضمضة بالزيت لمدة 15 أو 20 دقيقة.

أصنع كريم للتنعيم الشعر والبشرة

هناك طرق منزلية لعمل كريم لتنعيم الشعر والبشرة في المنزل، والحفاظ علي جمال المرأة والحصول علي أجمل أطلالة، فإن جميع الرجال والسيدات يهتموا بجمال الشعر ونضارة البشرة خاصة بحلول فصل الشتاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *