سحر مفعول مقشر القهوة لتفتيح وتقشير الجلد الميت من الجسم بالكامل اتحداكي ان لم يبيضك ويخليكي قشطة

سحر مفعول مقشر القهوة لتفتيح وتقشير الجلد الميت من الجسم بالكامل اتحداكي ان لم يبيضك ويخليكي قشطة

تقشير الجسم من أكثر الأشياء التي لابد من الإنتظام عليها للحصول علي بشرة جسم نظيفة ولها ملمس ناعم حيث أن التقشير يساعد علي إزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم علي الجسم والتي تعمل علي ظهور بشرة الجسم باللون الأسمر، لذلك عملية التقشير مهمة جدا للجسم ولابد من الإنتظام عليها فقد يوجد العديد من الماسكات التي يمكن إستخدامها لتقشير الجسم مثل القهوة والشوفان وغيرها من الماسكات الطبيعية الطبيعية المنزلية.

وبجانب هذا نجد أن يوجد عدد كبير من الفتيات أو السيدات الذين يستخدمون أنواع مختلفة من الكريمات التي تعمل علي تقشير الجسم وتساعده علي التبييض ولكن هذه الكريمات تحتوي علي مواد كيميائية ضارة لا تناسب بشرة الجسم وبالتحديد المناطق الحساسة فقد تتسبب في ظهور الحساسية وتعمل علي حدوث تهيج بالجلد، ولكن لتقشير الجسم بشكل طبيعي لابد من إستخدام الخلطات الطبيعية كما ذكرنا.

مكونات خلطة القهوة لتقشير الجسم

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من القهوة.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من السكر.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة القهوة لتقشير الجسم

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من القهوة ثم نضيف إليه ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من السكر وبعد ذلك نضيف ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون، ثم نقوم بوضع ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون ثم نضيف ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • وبعد ذلك يتم خلط كل المكونات بطريقة جيدة لنحصل علي خليط متجانس ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الفاتر ولا يتم تجفيف الماء ولكن نقوم بوضع خلطة القهوة علي الجسم المبلل بالماء.
  • ثم نتركه علي الجسم لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك نقوم بإزالة الخليط من خلال التدليك برفق ثم يتم غسل الوجه بإستخدام الماء الفاتر، وبعد الإنتهاء من عمل تقشير الجسم نقوم بوضع كريم مرطب علي الجسم ولابد من تكرار هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.
  • ومن الممكن أن نقوم بعمل خلطة آخري لتقشير الجسم وبإستخدام القهوة وهي عبارة عن خلط أربع ملاعق كبيرة من القهوة ثم نضيف إليها ملعقتان كبيرتان من السكر وملعقتان كبيرتان من زيت اللوز ويتم خلطهم في وعاء مناسب، ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الدافئ ويتم وضع الخليط علي الجسم ونتركه لمدة ثلاثين دقيقة وبعد مرور هذه المدة يتم غسل الجسم بالماء الفاتر ونقوم بوضع نوع مرطب مناسب علي الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *