بدون مقوار.. هتقوري الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ هتعملي أكثر من 5 كيلو في أقل وقت

بدون مقوار.. هتقوري الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ هتعملي أكثر من 5 كيلو في أقل وقت

الكوسة والباذنجان من بين أهم أنواع الخضار التي من الممكن أن يتم حشوها بأفضل الخلات المميزة من الأرز مع التوابل أو اللحم المفروم لعمل أفضل أنواع من المحشي والتي تعد من بين أهم الأطباق الرئيسية والتي يفضل تناولها الكثير من الناس، ومن خلال ما يلي نقدم معلومات عن طرق تساعد في التقوير السريع لهذين النوعين من الخضار في وقت أقل من الطريقة العادية المتبعة في التقوير، ومن خلال المتابعة للسطور التالية من الممكن أن تتعرف كل ربة منزل على طريقة تساعدها في التقوير للخضار لعمل وجبة المحشي المفضلة بالخلطة التي تفضل عملها للمحشي، والتجهيز لتلك الوجبة وبمنتهى السرعة ومن دون اللجوء لاستعمال أداة المقوار.

تقوير الكوسة والباذنجان بدون مقوار

  • السكين من أهم أدوات المطبخ ومتوفر بكل منزل ومن الممكن أن تتم خطوة التجهيز لهذين النوعين من الخضراوات لحشوهما.
  • من خلال الاستعانة بالسكين الصغير الخاص بالمائدة وبطرفه الحاد نبدأ في تدويره وبرفق نتخلص مما قد أنتج من لب الثمرة.
  • التي قد تم تقويرها وبالتخلص التام من الكمية المتوفرة من الكوسة يسهل بعد ذلك حشوها بمنتهى السهولة.
  • ومن الممكن أن نستغني عن المقوار بمساعدة السكين ومن خلال الطريقة تستطيع ربة المنزل أن تقوم بالتقوير لكميات كبيرة من الخضار وبوقت قصير.

طريقة تقوير الكوسة والباذنجان باستعمال قطاعة التفاح

  • قطاعة التفاح من أهم الوسائل التي تساعد في التقوير للكوسة أو الباذنجان وبسرعة وبدون استهلاك المزيد من الوقت في التقوير والإعداد للثمار كي يتم حشوها.
  • والطريقة تكون بمجرد أن تنظف ربة المنزل الثمار وتزيل كل القشور من الثمرة وتقوم بغسلها فتحصل عليها جاهزة للتقوير فتحضر وعاء وفي داخله تضع الثمرة في وضع رأسي وتثبتها بيده.
  • وباليد لأخرى تمرر القطاعة والتي تساد بحركة واحدة في أهن تتخلص من لب الثمار وبدء الحشو بخلة أرز أو لحم مفروم والتسوية تكون في داخل الفرن بوضع الخضار المحشي.
  • في داخل وعاء ملائم للتسوية، وتعتبر تلك الطريقة من بين أسرع الطرق لتقوير الخضار بأقل وقت ممكن وبمنتهى السرعة يمكنك إنجاز أكبر كمية في أسرع وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *