طريقة عمل خبز الحليب في المقلاة سريع بدون خميرة في 10 دقائق فقط.. الرائحة وحدها ستجذب عائلتك كلها للمطبخ

طريقة عمل خبز الحليب في المقلاة سريع بدون خميرة في 10 دقائق فقط.. الرائحة وحدها ستجذب عائلتك كلها للمطبخ

طريقة عمل خبز الحليب في المقلاة، خبز الحليب من أنواع الخبز المحببة لدي الكثير من الأشخاص يمكن استخدامه في العديد من الأطعمة اللذيذة، فهو خبز سهل وبسيط وسريع التحضير كما أنه خفيف على المعدة لذلك يعشقه العديد من الناس، ويبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة عمل خبز الحليب في المقلاة، في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة عمل خبز الحليب في المقلاة.

وصفة كريم الفازلين والنشا المبهرة لبشرة بيضاء كالثلج.. تعالج الحبوب وتنقي الجلد

طريقة عمل خبز الحليب في المقلاة

يوجد العديد من الطرق المختلفة في عمل خبز الحليب في المقلاة يوجد منها بالماء والخميرة ويمن أن نضعها في الفرن، ولكن في هذا المقال نقدم لكم أسهل الطرق لعمل خبز الحليب في المقلاة ومن هذه الطرق ما يلي.

المكونات

  • 2 كوب دقيق.
  • ملعقة صغيرة من بكينج بودر.
  • ملعقة صغيرة ملح.
  • 2 كوب حليب سائل دافئ.
  • ملعقة صغيرة سكر.

طريقة التحضير

نضع الدقيق والبيكنج بودر والسكر والملح في وعاء ونقلبهم جيدا ثم نضيف اللبن شوشة بشوية ونعجن حتى تصير العجينة متماسكة وطرية إما نعجن بالأيدي أو نعجن بالعجانة لو متاحة، ثم بعد ذلك نتركها لمدة 10 دقيقة حتى ترتفع قليلا، ثم بعد ذلك نضع مقلاة على نار متوسطة ونمسحها بنقطة زيت حتى لا تلزق العجينة بداخل المقلاة.

ثم بعد ذلك نقطع العجينة دوائر صغيرة قطع متساوية ونفردها ونضعها في المقلاة واحدة تلو الأخرى، عندما نضع العجينة المفرودة في المقلاة ننتظر حتى تنضج ونقلبها وننتظر مرة أخرى حتى تنضج العجينة ونخرجها ونفعل ذلك حتى نفاذ جميع الكمية، ولا بد أن يتم الانتباه أثناء العجن حتى لا يتداخل الهواء داخل العجينة،

وبهذا نكون قد قدمنا لكم طريقة عمل خبز الحليب في المقالة بطريقة سهلة وبسيطة وفي وقت قصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *