التخلص من الشعر الزائد في الجسم باستخدام وصفة الفازلين المذهلة

التخلص من الشعر الزائد في الجسم باستخدام وصفة الفازلين المذهلة

يعتبر الشعر الزائد في الجسم بالنسبة للمرأة من الأشياء المرهقة والتي لا تستطيع المرأة التخلص منها بسهولة وتحتاج إلي عناية بإستمرار حتى لا يبدو بمظهر محرج وغير لائق، حيث تعتبر تلك الأمور من الأشياء التي تندرج نحو النظافة الشخصية لذلك تقوم بإزالتها بإستمرار، وتكثر الوسائل التي يتم إزالة الشعر بها ولكن جميع تلك الطرق بعدها يظهر الشعر بشكل كثيف مما تؤدي إلي الشعور بالضيق، لذلك بدأت الوصفات والأشياء الطبيعية تظهر مؤخراً للوصول إلي حلول تعمل على إزالة الشعر بطريقة آمنة ودون حدوث إلتهاب في الجلد، ومن أهم مستحضرات التجميل التي تساعد على إزالة الشعر بسهولة أو ألم وينمو بعدها الشعر بشكل بطيء جداً هو الفازلين الذي يعمل على ترطيب وتنعيم الجلد وإزالة الشعر في وقت الواحد وللتعرف على طريقة الاستخدام يمكنك متابعة هذا المقال.

طريقة استخدام الفازلين لإزالة شعر الجسم

مكونات التحضير:

  • ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب الدافئ.
  • نصف ملعقة صغيرة من بودرة الكركم الطبي.
  • ملعقة صغيرة فازلين.
  • ملعقة من بودرة الحمص.

طريقة التحضير:

  1. في البداية نقوم بخلط كافة المكونات السابقة ووضعهم فى طبق ما عدا المكون الأساسي الفازلين ونقلبهم معاً بإستخدام ملعقة من البلاستيك.
  2. بعد أن تمتزج المكونات بشكل جيد نقوم بإضافة المكون الأساسي الفازلين واستمرار التقليب بحيث يصبح ملمس الخلطة ناعم مثل كريمات الترطيب.
  3. في حالة الرغبة في إزالة شعر اليدين أو أيّ الأماكن في الجسم يتم فرد كمية من الخليط على المكان المراد إزالة الشعر منه بحيث يكون فرد الخليط مع اتجاه الشعر.
  4. بعد مرور ربع ساعه يتم إزالة وصفة الفازلين في الاتجاه المعاكس وبعدها يتم غسل المكان بالماء الفاتر ثم الترطيب لعدم إلتهاب الجلد.
  5. يمكنك استخدام تلك الوصفة في كافة أماكن الجسم فهي توفر عليك معاناة الوسائل الأخرى المرهقة.

فوائد الفازلين للجسم:

  • يعتبر الفازلين واحد من أقوي المرطبات الموجودة حتى الآن بالرغم من إنتشار الكثير من الأنواع.
  • يمنح البشرة ملمس ناعم بالإضافة إلي تفتيح لون الجلد عند الاستخدام المستمر.
  • يمكن استخدامه قبل وضع الميكب فهو يعمل على قبض المسام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *