PDF نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2021 العراق بوابة وزارة التعليم الإلكترونية epedu.gov.iq

PDF نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2021 العراق بوابة وزارة التعليم الإلكترونية epedu.gov.iq

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات في العراق نتائج الثالث متوسط الدور الثالث العراق 2021، بعد ورود أخبار عن اقتراب موعد إعلان نتائج الثالث متوسط عبر موقع وزارة التعليم العراقية الإلكتروني، وقد انتهت بالفعل وزارة التعليم من تصحيح أوراق الطلاب، ومن رصد الدرجات وتجميعها بكل دقة وحرص على مستقبل أبنائها الطلاب، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، وكان طلاب الثالث متوسط قد أدوا الاختبارات وسط اجراءات احترازية مشددة، حرصاً من وزارة التعليم العراقية على سلامة الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا الخطير، جدير بالذكر أن الطلاب في العراق قد إدوا الاختبارات الخاصة بالدور الثالث في نوفمبر الماضي 2021، وسوف يكون الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق الدور الثالث إلكترونياً، عن طريق زيارة موقع وزارة التعليم الرسمي epedu.gov.iq.

نتائج الثالث متوسط الدور الثالث

نجحت وزارة التعليم العراقية في الخروج بالامتحانات إلى بر الأمان رغم الصعاب والتحديات التي واكبت عملية الامتحانات، بسبب فيروس كورونا الخطير فقامت وزارة التعليم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على الطلاب والطالبات، كما عمل الكادر التعليمي بأقصى طاقاته للانتهاء من عملية تصحيح ومراجعة وتجميع أوراق الطلاب، ويعد امتحان الدور الثالث هو الفرصة الأخيرة أمام طلاب الثالث متوسط، حيث تعطي وزارة التعليم الطلاب الفرصة ثلاث مرات لعبور المرحلة الدراسية، كما أن وزارة التعليم قد وفرت رابط رسمي خاص بها عبر موقعها الرسمي لاستخراج النتائج، بالإضافة إلى موقع نتائجنا وموقع ناجح، ويتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً عن طريق الولوج إلى موقع وزارة التعليم والقيام ببعض الخطوات التي سوف نذكرها في الفقرة التالية.

طريقة استخراج النتائج

  • يتم استخراج النتائج إلكترونياً عن طريق زيارة موقع وزارة التعليم العراقية أو موقع ناجح ونتائجنا.
  • بعد الدخول على موقع الوزارة يتم النقر على أيقونة “قسم نتائج الطلاب” ثم يختار أيقونة “نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2021”.
  • يقوم الطالب بإدخال جميع البيانات المطلوبة وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • آخر خطوة هي الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

موقع وزارة التعليم العراقية

تعد وزارة التعليم في العراق من أكثر الوزارات التي استخدمت التكنولوجيا الحديثة في الفترة الأخيرة. وذلك بعد ظهور وباء كورونا الخطير وظهور الحاجة إلى استخدام التطور التكنولوجي لخدمة قضايا التعليم. وقامت وزارة التعليم بإنشاء العديد من المنصات التعليمية لإتاحة التعليم عن بعد للطلاب. وكذلك توفير مواقع إلكترونية لخدمة العملية التعليمية. كما أن عملية استخراج النتائج تتم بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية. ودون التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا بسبب الازدحام.

تحديث:- لم يتم حتى الآن الإفراج عن نتائج الثالث متوسط العراق الدور الثالث 2021، وازدادت حالة القلق والتوتر عند الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة، ولا تزال وزارة التعليم العراقية تقوم برصد الدرجات ورفعها على موقع الوزارة الرسمي عند الانتهاء من كافة الإجراءات، ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع نتيجة الثالث متوسط الدور الثالث باهتمام بالغ، حتى نكون أول من يبشركم بالنجاح وبالأخبار الجديدة والحصرية.

ظهرت الآن نتائج الثالث متوسط الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الثالث للعام الدراسي الحالي 2021، وقد أعلنت وكالة الأنباء العراقية صباح اليوم الثلاثاء ظهور النتيجة نقلاً عن وزارة التعليم، بعد اعتماد النتيجة من قبل السيد وزير التربية والتعليم العراقية، وبعد رفع النتائج على الموقع الرسمي للوزارة وعلى موقع نتائجنا وناجح، لذلك ندعو أبنائنا الطلاب إلى الدخول على الرابط الموجود بالمقال للاستعلام عن النتيجة، مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *