الآن.. رابط مباشر لتشغيل لعبة GTA Liberty City Stories علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر

الآن.. رابط مباشر لتشغيل لعبة GTA Liberty City Stories علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر

رابط مباشر لتشغيل لعبة GTA Liberty City Stories، يحب الكثير من الأشخاص البحث عن أفضل الألعاب الإلكترونية التي يتواجد فيها العديد من المغامرات الشيقه والجديدة والتي تجعلهم يشعرون بالاثارة والتشويق عند بدأ هذه اللعبة، وبالتالي تعتبر لعبه جاتا ليبرتي سيتي ستوريز من الألعاب الجديدة التي يحب الاستمتاع بها الكثير من المستخدمين حول العالم كله، وتتميز هذه اللعبة بالكثير من المغامرات والمطاردات الجديدة التي يبحث عنها دائما عشاق الإثارة والتشويق داخل هذه اللعبة، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة على طريقة تشغيل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز بالتفصيل.

رابط مباشر لتشغيل لعبة GTA Liberty City Stories

يمكنكم من خلال السطور القادمة ومن أهم الخطوات المطلوبة تشغيل لعبه جاتا ليبرتي سيتي ستوريز بالتفصيل،

  • أولا يتم البحث عن اسم هذه اللعبة وكتابة الاسم بشكل صحيح وبعد ذلك تقوم بالضغط على البحث سوف تظهر أمامك لعبة جراند ليبرتي سيتي ستوريز.
  • تقوم بالضغط على التشغيل اللعبة وبعد ذلك تبدأ بتشغيل اللعبة على جهاز المحمول الخاص بك سواء إيفون أو اندرويد والاستمتاع بها في أي وقت.

طريقة تشغيل لعبة GTA Liberty City Stories علي الاندرويد

يمكنكم من خلال الخطوات التالية معرفة أهم خطوات تشغيل اللعبة على الهواتف المحمول للاستمتاع بها في أي وقت واليكم الخطوات كالآتي:

  • أولا ينغي عليك التاكد من توافر الانترنت على الهاتف المحمول الخاص بك ثم تقوم بالدخول على متجر إبل ستور أو علي موقع اللعبة الرسمي بشراء اللعبة على الجوال الخاص بك ثم تبدأ بكتابة لعبه جراند ليبرتي سيتي ستوريز.
  • في الخطوات التالية سوف تظهر أمامك اللعبة تقوم بالضغط علي كلمة تشغيل ولكن ينبغي عليك أن تتأكد من وجود مساحة كافية على الهاتف المحمول الخاص بك لكي تمكنك من تنزيلها بشكل سريع بعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة تثبيت.
  • بعد انتهاء مدة التشغيل على الجوال الخاص بك تقوم بتشغيل اللعبة وتقوم تشغيلها من خلال الحساب الخاص بك عبر الفيسبوك وبعد الانتهاء تبدأ بتشغيل اللعبة واستمتع بجميع المغامرات الشيقة الموجودة في هذه اللعبة طوال الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *