قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa موعد نتائج الأهلية ديسمبر 2021 والحد المانع للصرف

قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa موعد نتائج الأهلية ديسمبر 2021 والحد المانع للصرف

قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa نتائج الأهلية لمسجلي الضمان المطور والذي تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عنها بين الحين والآخر، حيث قامت الوزارة بالإعلان عن ألية التسجيل بالنظام المطور الجديد، ونتائج استحقاق مستفيدي الضمان القدامى بعد تحديث البيانات، وألية التسجيل الجديد والتعامل معهم بالإعلان عن نتائج الأهلية وتقديم الاعتراضات على عدم القبول، ويتابع المواطن معرفة الحد المانع للمعاش للتعرف على إمكانية الحصول على الرواتب بالنظام الضماني الجديد.

قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa موعد نتائج الأهلية ديسمبر 2021 والحد المانع للصرف

بدا تحديث بيانات مستفيدي الضمان السابقين طوال العام الماضي في 20 نوفمبر الماضي وذلك لاستمرار الحصول على الدعم باستمرار أسباب الاستحقاق، كما قامت وزارة الموارد البشرية بالسماح بالتسجيل الجديد على الرابط المطور الجديد، وأعلنت ألية خاصة للتعامل مع التسجيلات الجديدة تختلف على التعامل بالنظام القديم، وجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت بفتح باب التسجيل بالرابط المطور الجديد في 20 نوفمبر الماضي والذي يستمر في العمل معه الرابط القديم، ويتم إيقاف الرابط القديم للوزارة ابتداء من 23 مايو 2022.

ألية التسجيل الجديد في الضمان الاجتماعي المطور 1443

  • يتم التسجيل ابتداء من 20 نوفمبر 2021.
  • تقوم وزارة الموارد البشرية باستقبال التسجيلات ومراجعتها بشكل منفصل على قاعدة بيانات المملكة العامة التابعة لوزارة الداخلية.
  • يتم الإعلان عن نتائج أهلية المسجلين الجدد بالنظام في ديسمبر الجاري.
  • يقوم المستفيدين والمقبولين في أهلية الضمان المطور الجديد باستلام الراتب الضماني الأول لهم في يناير 2022.
  • يتم إتاحة اعتراضات الضمان بعد الإعلان عن نتائج الأهلية.
  • تقوم وزارة الموارد البشرية بتشكيل لجان مختصة لمراجعة اعتراضات الأهلية ويتم الرد عليها خلال شهرين.
قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa نتائج الأهلية والحد المانع للضمان 1443 اعتراضات الأهلية
قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa نتائج الأهلية والحد المانع للضمان 1443 اعتراضات الأهلية

كيف أعرف أني مقبول الأهلية في الضمان الاجتماعي المطور

يبدا الاستعلام عن نتائج الأهلية ابتداء من اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 بعد أن تقوم وزارة الموارد البشرية بالإعلان عنها على رابط تسجيل الضمان أو عبر الاستعلام عن طلب بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويتم اتباع الخطوات التالية:

  1. يبدا المستخدم بتسجيل الدخول على “الرابط الجديد للوزارة“..
  2. يتم الحصول على رقم الطلب وكتابته عند التسجيل أو الاستعلام.
  3. يتاح أيضا الدخول على “رابط الاستعلام عن طلب أيضا من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية“.
  4. يقوم المواطن بكتابة رقم السجل المدني الخاص به.
  5. يتم كتابة رقم الطلب ثم يبدأ الاستعلام.
  6. في حال ظهرت نتائج الأهلية بالقبول ينتظر المواطن استلام رابت الضمان يناير المقبل في حسابه البنكي.
  7. إذا لم يتم القبول في الأهلية يمكنه تقديم الاعتراض على رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاعتراضات ويتم الرد عليه بعد شهرين.
  8. يمكن الاتصال المباشر على رقم الدعم الفني 1119.

موعد قبول طلبات تسجيل الضمان المطور الجديد 1443

موعد قبول الضمان الاجتماعي المطور الجديد sbis.hrsd.gov.sa حيث يتم الإعلان عن نتائج الأهلية خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث يقوم المسجلين بالدخول على رابط متابعة طلب التسجيل للتأكد من القبول، ويستمر الرد على نتائج الطلبات حتى الآن ب”جاري التحقق”، حيث لم يتم الإعلان حتى 19 ديسمبر 2021 عن نتائج الأهلية، والتي يتم بعدها تسلم رواتب الضمان للمقبولين في يناير 2022 أو يتم تقديم الاعتراضات على الرابط المخصص عند عدم القبول.

يتم قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa ويكون موعد نتائج الأهلية في خلال أيام قليلة، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية استمرار متابعة طلبات المواطنين المسجلين في الموقع بعد التعرف على والحد المانع للضمان الاجتماعي المطور 1443، ويتم إتاحة رابط الاستعلام ومتابعة الطلب للتأكد من قبول الطلبات، واستقبال اعتراضات المواطنين بعد الإعلان عن الأهلية على أن يتم الرد على الاعتراضات في خلال شهرين من تقديم الطلب.

موعد قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa موعد نتائج الأهلية والحد المانع للضمان الاجتماعي 1443
موعد قبول الضمان sbis.hrsd.gov.sa موعد نتائج الأهلية والحد المانع للضمان الاجتماعي 1443

موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي الجديدة والأهلية

موعد قبول الضمان الاجتماعي المطور الجديد sbis.hrsd.gov.sa حيث يبحت المواطنين عن موعد نتائج الأهلية والحد المانع للضمان الاجتماعي 1443 وقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن موعد نزول رواتب المقبولين في يناير 2022، في الأول من شهر جمادي الآخرة، بينما يستمر انتظار المسجلين برابط الضمان وترقب موعد الإعلان عن نتائج الأهلية.

تحديث الخامس والعشرين من شهر ديسمبر 2021: يتم قبول الضمان الاجتماعي المطور الجديد sbis.hrsd.gov.sa والتعرف على موعد نتائج الأهلية ديسمبر 2021 والحد المانع للصرف عبر رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال أيام قليلة، حيث كانت الوزارة من قبل قد أعلنت أن نتائج القبول جميعها ستكون في نهاية الشهر الأخير من العام الميلادي وبداية صرف رواتب المقبولين في الشهر الأول من العام الجديد.

تعليقات

  • ماهو الحد المانع لو تم كيف واخد يصبر شهرين يخلي عياله بدون راتب لازم يكون رد سريع من وجهه نظري ويش اسوي انا عيالي هل فيه مطور زياده للكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *