خلطة الخل وملح الليمون و بيكربونات الصوديوم خلطه سحريه لتنظيف جميع أغراض المنزل

خلطة الخل وملح الليمون و بيكربونات الصوديوم خلطه سحريه لتنظيف جميع أغراض المنزل

سوف نقدم لكم خلال هذا المقال ملح الليمون بكل سهولة في المنزل، حيث يعتبر من الطرق المميزة للغاية من أجل التنظيف، كما هو معروف بالنسبة للعديد من ربات البيوت أن الليمون يعتبر من الحمضيات التي لديها مفعول كبير في التخلص من جميع الجراثيم والأوساخ والفطريات المختلفة، كما هو مثل جميع المنظفات عالية الجودة التي تقوموا بشرائها من الأسواق، كما يجب الإشارة أن ملح الليمون يعتبر من هذه المنتجات لأنه من المواد الطبيعية التي لا تحتوي على أي مواد كيميائية قد تسبب في ضيق التنفس كما يمكنكم استخدامها طوال الوقت، وخلال الفقرات القادمة سوف نقدم بكم طريقة استخدامه بكل سهولة.

تحضير ملح الليمون للتنظيف 

هناك العديد من النساء التي تبحث عن طريقة استخدام ملح الليمون فهي لا يحتاج إلى العديد من المكونات الأخرى:

  • بخاخ.
  • ماء مغلي.
  • معلقتين كبيرتين من ملح الليمون.

يمكنكم بكل سهولة وضع الماء المغلي داخل هذه البخاخ ثم يتم وضع معلقتين كبيرتين من ملح الليمون ، بهذه الطريقة لديك منظف قوي للغاية وجاهز الاستخدام.

استخدامات ملح الليمون 

  • أولا يمكنكم تنظيف الغلاية باستخدام ملح الليمون فهي تقوم بتراكم كمية كبيرة من الجير بداخلها، وذلك لأنه يتم استخدامها بصورة مستمرة من أجل تناول المشروبات الساخنة وهذا يجعل بالطبع تراكم العديد من الرواسب بداخلها..
  • كل ما عليكم فعله هو وضع معلقتين من ملح الليمون داخل الغلاية وضع الماء ثم نتركهم يغليان معا ثم يمكنكم تنظيفها بعد ذلك وتجفيفه بفوطة قطنية.
  • إذا كان لديك أرضيات يتراكم عليها الجير يمكنكم وضع مقدار كم ملح الليمون على الأرض وتركه لمدة من الزمن.
  •  ويمكنكم استخدام فرشاة لدعك الأرضية ثم نقوم بمسحها بعد ذلك بقطعة من القماش لهذه الطريقة قد حصلت على أرضية نظيفة تمامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *