الآن.. (6-5) ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021.. منتخب اليمن يحصد لقب البطولة

الآن.. (6-5) ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021.. منتخب اليمن يحصد لقب البطولة

ملخلص نتيجة مباراة اليمن والسعودية اليوم في نهائي غرب آسيا للناشئين 2021. نستعرض معكم كافة تفاصيلها من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث تقام مباراة السعودية واليمن للناشئين اليوم في إطار المواجهة النهائية ببطولة غرب آسيا. ومن المقرر أن يستضيف ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لقاء مباراة اليمن والسعودية اليوم. والتي يسعى خلالها منتخب اليمن للناشئين حصد لقب البطولة لأول مرة في تاريخه بالفوز على منتخب السعودية الذي حصد لقب البطولة مرة واحدة على مدار تاريخه في عام 2019. وفيما يلي ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021.

جدير بالذكر أن منتخب اليمن للناشئين قطع شوطًا قويًا ومثيرًا في منافساته ببطولة غرب آسيا للناشئين 2021. حيث حقق فوزًا ساحقًا في مباراته الأولى التي خاضها أمام منتخب الأردن النشامى والذي فاز عليه بنتيجة 3-1. وتلاها بعد ذلك بالفوز على منتخب البحرين بنتيجة 5-0. ثم فاز منتخب اليمن على سوريا بنتيجة 2-1. وأخيرًا حصد لقب بطل كأس غرب آسيا للناشئين بالفوز على منتخب السعودية بركلات الترجيح.

ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم

في السطور التالية نتناول معكم ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021. والتي ستقام في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. في حين سيكون موعد مباراة السعودية واليمن اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة 5:45 مساءً. وبتوقيت الإمارات يكون الموعد في تمام الساعة 7:45 مساءً. وإليكم تفاصيل نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين والتي نتناولها لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة المباراة:

منتخب اليمن

5:6

منتخب السعودية

  • انطلقت أحداث الشوط الأول في مباراة السعودية واليمن للناشئين وسط سيطرة قوية من لاعبي منتخب السعودية في الدقائق الأولى من عمر اللقاء. وتمر الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء ولا تزال النتيجة 0-0 بين المنتخبين.
  • تمر الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول ولا تزال النتيجة سلبية بين المنتخب السعودي واليمني.
  • أضاع منتخب اليمن فرصة هدف كانت محققة في شباك مرمى المنتخب السعودي خلال الدقيقة 34 من عمر المباراة.
  • سجل منتخب اليمن للناشئين الهدف الأول في شباك مرمى منتخب السعودية خلال الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني في مباراة بطولة غرب آسيا للناشين.
  • وفي الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني أضاع منتخب اليمن للناشئين فرصة هدف محققة في شباك مرمى منتخب السعودية. والتي تصدى لها حارس مرمى منتخب السعودية “وضاح أنور” بجدارة.
  • نجح اللاعب “محمد العيسى” لاعب منتخب السعودية في إحراز هدف التعادل أمام منتخب اليمن. في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني 91. لتصبح نتيجة مباراة اليمن والسعودية حتى الآن 1-1. وسيلجأ المنتخبين إلى لعب ركلات الترجيح لتحديد الفائز بلقب بطولة غرب آسيا للناشئين.
  • فاز منتخب اليمن للناشئين على منتخب السعودية بلقب بطولة نهائي كأس غرب آسيا للناشئين 2021. وذلك بركلات الترجيح 5-4.
  • وبهذه النتيجة يعتبر المنتخب اليمني للناشئين حاصدًا لأول مرة في تاريخه على لقب البطولة. في حين كان منتخب السعودية قد حصد لقب البطولة مرة واحدة  في تاريخه وذلك خلال عام 2009.

نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم

في إطار إستعراضنا لـ نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم في نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين. نود أن نشير إلى أن منتخب السعودية حقق لقب الفوز ببطل كأس غرب آسيا في البطولة مرة واحدة والتي كانت خلال عام 2019. فيما حقق منتخب العراق الفوز بلقب البطولة مرتين حيث كانت المرة الأولى خلال عام 2013. وكانت المرة الثانية في عام 2015. وفاز منتخب سوريا بلقب بطل كأس غرب آسيا للناشئين مرة واحدة في عام 2007.

مباراة اليمن والسعودية للناشئين

تأتي مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021. حيث تقام البطولة هذا العام في نسختها الثامنة. وشارك فيها تسعة منتخبات عربية. وهم كالتالي: “منتخب العراق ومنتخب السعودية ومنتخب لبنان ومنتخب الإمارات ومنتخب فلسطين ومنتخب سوريا ومنتخب الأردن ومنتخب اليمن ومنتخب البحرين”.

بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

وتعتبر بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. هى واحدة من البطولة الآسيوية التي تقام بشكل موسمي بين المنتخبات العربية والمنتخبات الآسيوية. حيث تضم البطولة المنتخبات المتواجدة في غرب قارة آسيا. ولكن تشارك المنتخبات العربية في هذا الموسم بمفردها دون مشاركة منتخبات آسيوية. وأقيمت بطولة غرب آسيا للناشئين هذا الموسم بمشاركة 9 منتخبات عربية مقسمين إلى ثلاث مجموعات. حيث شملت المجموعة الأولى منتخب العراق والسعودية ولبنان. بينما شملت المجموعة الثانية منتخب الإمارات وفلسطين وسوريا. فيما كانت المجموعة الثالثة بين منتخب الأردن واليمن والبحرين.

نتيجة مباراة اليمن والسعودية اليوم في نهائي غرب آسيا للناشئين 2021

نتيجة مباراة اليمن والسعودية اليوم للناشئين في نهائي بطولة غرب آسيا 2021. حيث سيتم بث المباراة مباشرة عبر شاشات التليفزيون من خلال القنوات الرياضية المخصصة. حيث تنقل قناة السعودية الرياضية الأولى مباراة السعودية واليمن للناشئين في نهائي البطولة من خلال التردد التالي. والتي تنقل أحداث المباراة بشكل تفصيلي من خلال عرضها لتفاصيل اللقاء بالأستوديو التحليلي داخل القناة.

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة السعودية واليمن

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12149  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 4/3

متابعة مباراة اليمن والسعودية للناشئين على قناة السعودية الرياضية

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12015 – 12523  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين

اسم القناة قناة السعودية الرياضية 1
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11976 – 10810  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تشكيل منتخب السعودية ضد اليمن اليوم

  • حراسة المرمى : محمود البريه.
  • ويأتي في خط الدفاع: زياد بن هيبة – يزن الجبر – محمد هزازي – سعد المظهري.
  • أما في خط الوسط جداب الظافري – فرحة الشمراني – نواف الجناحي – نواف البشري – عبد السلام برناوي.
  • خط الهجوم: نواف الجدعاني.
ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021
ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021

فيما يتواجد على دكة بدلاء منتخب السعودية كل من: ” محمد المحمود، محمد جعفرى، رياض يامى فهد فلاته، عبدالله البيشي، حسين ال طه، ثامر الظفيري، بدر البيشي، ابراهيم الدوسري، سعيد الزهرانى، محمد العيسي، فارس يوسف”.

تشكيل منتخب اليمن ضد السعودية اليوم

  • حراسة المرمى: وضاح أنور.
  • ويتشكل خط الدفاع من : هشام شهاب الحصيني – عبدالله خالد الدقين – سعيد عبدالله الشبعان – حمزة يحيى الصوابي.
  • ويأتي في خط الوسط : انور حسين – عصام عبداللطيف – محمد مقبل – عادل عباس.
  • أما خط الهجوم : محمد امير البرواني – عبدالرحمن الخضر.
ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021
ملخص نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021

وفي ختام مقالنا نكون قد استعرضنا معكم ملخص نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين. مع استعراض كافة تفاصيل اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *