بنك الرياض خدمة العملاء الرقم المجاني 1443

بنك الرياض خدمة العملاء الرقم المجاني 1443
بنك الرياض خدمة العملاء الرقم المجاني 1443

بنك الرياض خدمة العملاء الرَّقْم المجاني الموحد يُعد هو أفضل وسيلة تواصل عملاء بنك الرياض من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السُّعُودية مع الدعم الفني وخدمة العملاء المقدمة من البنك للحصول على أي استفسارات أو معلومات حول خِدْمَات ابك أو رفع أي شكوى أو اقتراح أيضًا ، وفيما يلي عبر موقع ثقفني ؛ سوف يتم توضيح الرَّقْم المجاني الموحد لبنك الرياض السعودي بالتفصيل.

معلومات عن بنك الرياض السعودي

إن بنك الرياض يُعد واحًدًا من أهم وأقدم البنوك التي تُقدم عدد هائل من الخِدْمَات البنكية والمصرفية للمواطنين والمقيمين من عملاء البنك حيث يعود تاريخ تأسيس هذا البنك إلى عام 1975م وجميع معاملات البنك تخضع إلى أحكام الشريعة الإسلامية وتوفير خِدْمَات الحصول على حسب فردي أو استثماري إلى جانب العديد من أوجه التمويل مثل التمويل العقاري والشخصي وغيرهم الكثير.

بنك الرياض خدمة العملاء الرقم المجاني 1443

إن رقم خدمة عملاء بنك الرياض الموحد المجاني هو 920002470 ؛ حيث يُمكن عبر هذا الرَّقْم التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني في بنك الرياض في أي وقت على مدار اليوم والحصول على أي معلومات أو استعلامات أو خِدْمَات مصرفية بدلًا من الاضطرار إلى الذَّهاب إلى فرع البنك.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم أيضًا تخصيص رَقْم تواصل وخدمة عملاء خاص بـ خدمة العملاء المصرفية الذهبية وهو 0010610800 حيث يتم تزويد المتصل بأي معلومات أو خِدْمَات أو حل أي مشكلات متعلقة بالدعم الفني عبر فريق من ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني المختص.

أهم خدمات بنك الرياض خدمة العملاء

من أهم الخِدْمَات المقدمة من ممثلي فريق خدمة العملاء إلى المواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السُّعُودية وخدمات جميع فروع بنك الرياض المنتشرة في مختلف مدن ومحافظات المملكة بوجهٍ عام ، ما يلي:

  •  خِدْمَات الاستعلام عن قرض بنك الرياض وشروط القروض والقيمة التمويلية لكل قرض.
  • خِدْمَات الاطّلاع على أسعار العملات.
  • خدمة تحويل المستخدم بين الحسابات البنكية خاصته في حالة امتلاك أكثر من حساب.
  • خدمة إنشاء حساب جديد أو إعداد دفاتر وشهادات ادخار.
  • خدمة التحويل البنكي إلى داخل أو خارج المملكة.
  • كما يُقدم بنك الرياض إلى العملاء أيضًا الولوج إلى معلومات الحساب من خلال بصمة يد المستخدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *