رابط تقديم النيابة العامة 1443 وظائف للنساء والرجال من حملة الثانوية العامة عبر منصة جدارة

تقديم النيابة العامة 1443 ، يبحث حملة الثانوية العامة فما دون في المملكة العربية السعودية عن رابط تقديم وظائف النيابة العامة بعدما تم فتح باب القبول والتسجيل على 80 وظيفة مخصصة للرجال والنساء في كافة مناطق المملكة  بداية من يوم الاحد الثاني عشرة من شهر ديسمبر 2021 الموافق لـ 8 جمادى الأولى 1443هـ وتستمر عملية التقديم على النيابه العامه وظائف إلى غاية يوم 14-12 2021 الموفق لـ 10 جمادى الأولى 1443، يذكر ان النيابة العامة في السعودية أكدت بان الوظائف الشاغرة خاصة بلائحة المستخدمين بالمراتب 33 و 32 كما انه من الواجب على كل المتقدمين أن يجتازوا كافة الاختبارات المتعلقة بالوظائف المتاحة ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل ودقيق على الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها تقديم وظائف النيابة العامة للنساء والرجال عبر منصة ابشر للتوظيف.

تقديم النيابة العامة 1443

ازداد البحث في المملكة العربية السعودية عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط التقديم على وظائف النيابة العام للنساء والرجال لعام 1443، حيث تم اتاحة ثمانون منصب في ثلاثة وثلاثون مدينة سعودية، يذكر ان وظائف النيابة العام الشاغرة مخصصة لكلا الجنسين من  حملة الثانوية فما دون تحت مسميات مراسل، مراسلة مكتبية، مراسل مكتبي، معقب، سائق، عامل

اكدت النيابه العامه وظائف في المملكة العربية السعودية على ان المدن التي يشملها التقديم على الوظائف جاءت كالآتي: مدينة الرياض، جدة. مكة المكرمة، المدينة المنورة، مدينة الباحة، حائل، حفر الباطن كذلك الحدود الشمالية. القصيم، تبوك، عسير، الشنان، العقيق. القرى، المندق، بلقرن، بيشة، تثليث، تيماء، حريملاء، ضباء، نجران، يدمة. أبو عريش، الدوادمي، الزلفي، الطائف، العلا، العيدابي. بدر الجنوب، تربة، حبونا، وادي الدواسر

طريقة التقديم على وظائف النيابة العامة 1443

يستطيع كل مواطن سعودي من حملة الثانوية العامة فما دون التقديم على وظائف النيابة العامة للنساء والرجال بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال الدخول على رابط منصة جدارة الالكترونية واتباع كافة الخطوات المدرجة ادناه بشكل مفصل ودقيق:

  • الدخول على موقع نظام جدارة الالكتروني
  • إنشاء حساب جديد في حالة كانت الزيارة الأولى لك للموقع
  • يمكن تسجيل الدخول عند امتلاك حساب باستخدام كلمة المستخدمة وكلمة المرور
  • بمجرد الدخول ننقر في الصفحة الرئيسية على عبارة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
  • اختيار الوظيفة التي ترغب في التقديم عليها
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح ودقيق ثم النقر على تأكيد تقديم الطلب.

شروط تقديم النيابة العامة 1443

كما انه من بين اهم شروط التقديم على وظائف النيابة العامة 1443 أن يكون المتقدم للوظيفة لكلا الجنسين رجال ونساء من حاملي الجنسية السعودية  مع التمتع بحسن السيرة والسلوك والأخلاق الفاضلة وعدم الحكم عليه في أي قضية تخص الشرف او الخيانة مع ضرورة حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة فما دون وتكون معتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية، كما انه من الواجب اجتياز اختبار المقابلة الشخصية وارفاق كافة الأوراق والمستندات المطلوبة أثناء عملية التسجيل في النيابة العامة.

إلى هنا نصل الى نهاية هذا المقال والذي تطرقنا فيه بشكل مفصل ودقيق إلى رابط وطريقة تقديم وظائف النيابة العامة 1443 لحملة الثانوية العامة فما دون.. التي تخص كافة مواطني المملكة العربية السعودية. كما وضحنا عدد المناصب المتاحة للنساء والرجال. والمسمى الوظيفي لكل وظائف المستخدمين بالمرتبتين (الثالثة والثلاثون والثانية والثلاثون). وكل من صادف مشكلة في عملية التقديم ما عليه سوى ترك تعليق اسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *