رابط تقديم النيابة العامة 1443 وظائف للرجال والنساء عبر موقع جدارة توظيف hrsd.gov.sa

رابط تقديم النيابة العامة 1443 وظائف للرجال والنساء عبر موقع جدارة توظيف hrsd.gov.sa

تقديم النيابة العامة 1443 ، يستمر البحث في المملكة العربية السعودية عن خطوات التقديم على وظائف النيابة العامة نساء ورجال عبر بوابة منظومة التوظيف الإلكتروني جدارة توظيف النيابة العامة hrsd.gov.sa. حيث أعلنت إدارة النيابة العامة في الدولة السعودية عن توفر أكثر من مئتان وثمانية وأربعون وظيفية إدارية للخريجين والخريجات من الرجال والنساء في مختلف التخصصات من المرتبة 5 إلى المرتبة 8، ويتساءل حاليا العديد من مواطني المملكة لكلا الجنسين عن متى سيتم فتح باب التقديم على وظائف النيابة العامة الإدارية 1443 وما هي أهم شروط القبول والتسجيل في وظائف النيابة العامة 2021 وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل ودقيق في الأسطر التالية من هذا المقال

تقديم النيابة العامة 1443

أعلنت الإدارة المركزية للنيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن 284 وظيفة من الوظائف الإدارية للنيابة العامة الشاغرة لكلا الجنسين من  النساء والرجال الباحثين على فرص للعمل في العديد من التخصصات وفي كافة مناطق المملكة، كما تم تحديد موعد بدأ عملية التقديم يوم الأحد 14 نوفمبر 2021م الموافق لـ 9 ربيع الآخر 1443هـ بداية من الساعة العاشرة صباحا عبر منظومة التوظيف جدارة ويستمر التسجيل في النيابة العامة وظائف إلى غاية 18 نوفمبر 2021 الموافق لـ 1443/4/13هـ. وفي الأسطر التالية سنتعرف على رابط وخطوات التقديم على وظائف النيابة العامة 1443.

بشكل مفاجئ عرف محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عمليات بحث مكثفة عن تقديم النيابة العامة 1443 والتي تخص وظائف للرجال والنساء للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنة)  التي تتطلب العديد من الشروط التي يجب ان تتوفر في كل من يرغب في المتقدمين حيث ان كافة الوظائف المعلنة تتطلب اجتياز اختبار المقابلة الشخصية.

خطوات التقديم على وظائف النيابة العامة

اكدت النيابة العامة ان التقديم على وظائف الرجال والنساء سيتم بشكل إلكتروني، كما انه تم تحديد رابط التقديم على وظائف النيابة العامة والعديد من الخطوات التي يجب على المتقدم القيام بها لكي يتمكن من التسجيل في النيابة العامة توظيف وجاءت الخطوات كالآتي:

  1. يجب على المتقدم او المتقدمة الدخول على رابط موقع جدارة الخاص بالتوظيف
  2. اذا كانت هذه الزيارة الأولى لك لمنصة جدارة توظيف عليك بإنشاء حساب جديد خاص بك. أو تسجيل الدخول في نفاذ عند امتلاك حساب.
  3. عند الدخول للصفحة الرئيسية للحساب قم بالضغط على تبويب تحديد الرغبات الوظيفية واختيار الوظائف الخاصة بالنيابة العامة.
  4. بعدها يجب كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك
  5. وأخيرا التسجيل على الوظيفة من خلال تأكيد تقديم الطلب. وبذلك تكون قد أتممت عملية التقديم على وظائف النيابة العامة.

كما يمكن لكل الراغبين في التقدم على وظائف النيابة العامة للنساء والرجال الاطلاع على الفيديو ادناه والذي يوضح طريقة التقديم على وظائف النيابة العامة من (جدارة) 1443 لكلا الجنسين  بشكل مفصل ودقيق.

https://www.youtube.com/watch?v=ZEC0NcGETwQ

شروط وظائف النيابة العامة

توجد العديد من الشروط الأساسية والمعلومات العامة. التي يجب ان تتوفر ويعرفها كل شخص يرغب في التقديم على الوظائف الخاصة بالنيابة العامة. ومن خلال النقاط التالية سنبين لكل أهم شروط وظائف النيابة العامة للنساء والرجال في السعودية 1443 والتي جاءت كالآتي:

  • حسن السير والسلوك لكل من يرغب العمل في النيابة العامة
  • أن لا يكون من الأفراد المحكوم عليهم بقضايا  متعلقة بالشرف والأمانة أو قضايا جنائية.
  • الحصول على الجنسية السعودية
  • معادلة وتوثيق الشهادة العلمية لدى وزارة التعليم بالنسبة للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
  • يجب على كل شخص يرغب في التقدم على النيابة العامة وظائف اجتياز جميع الاختبارات و المقابلة شخصية.
  • مطابقة بيانات المتقدمين بعد إجراء المقابلات الشخصية. وفي حال عدم صحة البيانات المقدمة من المترشح. أو عدم حضوره لاجتياز المقابلات الشخصية يتم استبعاده نهائيا.
  • من الشروط أيضا عدم العمل بأي قطاع من قطاعات الدولة السعودية سواء القطاع الحكومي أو الخاص.
رابط التقديم على وظائف النيابة العامة للنساء والرجال
رابط التقديم على وظائف النيابة العامة للنساء والرجال

رواتب النيابة العامة

بعدما أعلنت إدارة النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التوظيف في العديد من المناصب الشاغرة لكلا الجنسين نساء ورجال وفي مختلف مناطق البلاد ازداد البحث عبر محرك بحث جودل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن سلم رواتب النيابة العامة التي تختلف من درجة إلى أخرى حسب نظام النيابة العامة وهو ما سنتعرف عليه في النقاط الموضحة ادناه:

  1. رواتب النيابة العامة المرتبة الأولى تبدا من راتب الدرجة الأولى 3,000 ريال سعودي. إلى غاية راتب الدرجة الخامسة عشرة: 4,890 ريال سعودي.
  2. أيضا رواتب النيابة العامة المرتبة الثانية تبدا من 3,430 ريال سعودي إلى غاية 5,740 ريال سعودي
  3. رواتب النيابة العامة المرتبة الثالثة تبدا من 3,945 ريال سعودي إلى غاية 6,605 ريال سعودي للدرجة الخامسة عشرة.
  4. رواتب النيابة العامة المرتبة الرابعة  يأخذ الموظفون راتب شهري لاختلاف الدرجة ويبدا الراتب من الدرحة الأولى  4,530 ريال سعودي إلى غاية الدرجة الخامسة عشرة 7,750 ريال سعودي.
  5. كذلك رواتب النيابة العامة المرتبة الخامسة تبدا من  5,240 ريال سعودي إلى غاية  8,950 ريال سعودي.
  6. رواتب النيابة العامة المرتبة السادسة تبدا من 6,065 ريال سعودي إلى غاية 10,335 ريال سعودي.
  7. رواتب النيابة العامة المرتبة السابعة تبدا من 7,010 ريال سعودي إلى غاية 12,120 ريال سعودي
  8. كم رواتب النيابة العامة المرتبة الثامنة يبدا الراتب من الدرجة الاولى 8,010 ريال إلى غاية الدرجة 15 ويقدر راتب الموظف بـ 13,820 ريال سعودي.
  9. رواتب النيابة العامة المرتبة التاسعة يبدا من 9275 ريال إلى غاية راتب الدرجة الخامسة عشرة والمقدرة بـ 15855 ريال سعودي.
  10. رواتب النيابة العامة المرتبة العاشرة يبدا من 10275 ريال الى غاية 17415 ريال سعودي

جدارة النيابة العامة

حددت النيابة العامة الأشخاص المعنيين بالتقديم على وظائف النيابة العامة 1443 للنساء والرجال. حيث نذكر من بين هؤلاء الخرجين والخرجات الحاصلين على الدبلومات المتوسطة، وكذلك كل شخص حاصل على مرتبة الأعلى من الدبلوم المتوسط، أيضا الحاصلين على شهادة البكالوريوس، الأفراد الحاصلين على درجة الدبلومات العليا، وأخيرا الطلاب الحاصلين على الدراسات العليا من ضمنها درجة الماجستير.

كما انه من الواجب ان يكون كل متقدم على وظائف النيابة العامة 1443 للنساء والرجال حاصل على المؤهل العلمي اللازم لشغل الوظائف المتاحة. والمقدرة بـ 80 وظيفة لحملة الثانوية العامة فما دون. مع الزامية التوفر على كافة الشروط والضوابط التي ذكرناها أعلاه وتتم عملية التقديم من خلال رابط المنصة الالكترونية جدارة. بالإضافة الى ذلك يجب اجتياز كافة الاختبارات الشخصية والمهنية من اجل القبول للعمل في النيابة العامة السعودية.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل ودقيق عن طريقة تقديم وظائف النيابة العامة واهم الشروط التي يجب ان تتوفر في كل متقدم ومتقدمة  الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية المناسبة والتي  أعلنت عنها الإدارة المركزية للنيابة العامة. كما نؤكد لمتابعين الكرام انه يمكن ترك تعليق أسفل المقال للاستفسار عن كل ما يعترضهم خلال عملية تقديم النيابة العامة 1443.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *