تمويل شخصي مقدم من الديوان الملكي بدون رد المبلغ للمواطنين المحتاجين والمديونين

تمويل شخصي مقدم من الديوان الملكي بدون رد المبلغ للمواطنين المحتاجين والمديونين

قرض من الديوان الملكي السعودي، فرصة الحصول علي مبلغ من  الديوان الملكي  بالمملكة العربية السعودية من الفرصة الهامة التي يبحث عنها عدد كبيرة من الناس المحتاجين أصحاب الدخل الضعيف، فمن خلال إرسال معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي التي قد تم الإعلان عنها من قبل تحت أمر من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، للأشخاص المحتاجين والمديونين لدعم نقدي لسداد الديون أو لتلبي الاحتياجات الخاصة وطلب علاج لأصحاب الأمراض المزمنة داخل أو خارج المملكة، وسوف نوضح كيفية طلب مبلغ مالي من خلال الديوان الملكي.

مساعدة مبلغ من الديوان الملكي السعودي

يعلم الديوان الملكي السعودي انه يوجد عدد كبير من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية الذين يمرون بأذمات مالية سيئة وذلك من بعد تدهور الأحوال الاقتصادية التي حدث في جميع البلدان بعد ظهور فيروس كونا المستجد والتي تسبب في الكثير من الخسائر وإغلاق عدد كبير من العمال، لذا أتاح لهم الديوان الملكي فرصة الحصول علي التمويل الشخصي بدون رد المبلغ.

مؤسسة الديوان الملكي تعمل دائماً علي توفير كافة الاحتياجات للمواطنين ودعمهم وتوفير لهم حياة مريحة وميسرة، والتي أتاحت الديوان الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ادأمه الله وأطال عمره بتوفير قطعة منحة ارض مجانية لجميع المواطنين الغير ممتلكين لسكن خاص بهم لإنشاء سكن عليها، والتي تم توفير عدد محدد من قطع الأراضي الزراعية للمواطنين المحتاجين ويمكن التقديم عليها إلكترونيا من خلال الإنترنت.

معونة مالية من الديوان الملكي لجميع المواطنين السعودين

يقوم المواطن بإرسال طلب علي موقع الديوان الملكي السعودي الإلكتروني تطلب فيه احتياجك الخاص بك، والتي يتم ارسال الطلب بتحديد من الديوان الملكي علي شكل خطاب للملك سلمان بن عبد العزيز بتوضيح طلبك وسبب الطلب والأزمة المالية التي تمر بها، فقد أوضحنا من خلال مقال سابق بموقعنا من قبل افضل طريقة لصيغة معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي.

وفر الديوان الملكي السعودي رقم للهاتف الجوال الخاص به لكي يتمكن المواطن بالتواصل معهم مباشرة للاستفسار آو للاقتراح الهامة من خلال الأرقام التالية: 8004000000، 92003003.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة… أناسبق وأرسلت عن طريق البريدوالآن لي اربع سنوات واناصراحه ضاقت بي الدنياوانالدي أسره وليس لي دخل الى الضمان الأجتماعي وأيجاربيت وكهربه تكفون شفولي حل لَمشكلتي والله يجزاكم خير

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله بيكم وسعاالله صدو كم صارلي سبع سنوات لم اسافر بلدي سوريا وخواني والدتي علينا دين اجار ورسوم الان قدر سدادها بسب رتفاع أسعارها منذ سبع سنوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    • الى الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد
      العزيز آل سعود
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد…
        أ اتقدم اليكم بهذا الخطاب وذلك لتأكدى من حرصكم الشديد على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم، وقد قدمت اليكم هذا الخطاب وذلك حتى تساعدونني في حل تلك الضائقة التى أمر بها أنا وأسرتى حيث لا يوجد لدى أى دخل مادى يساعدنى على المعيشة انا واسرتي
      ولذلك فأنا التمس من سيادتكم مد يد العون لي ومساعدتي بمبلغ من المال حتى أستطيع القضاء على تلك الضائقة كما عهدناكم دوما. أدامكم الله ذخرا لنا دوما.

      • انا قد سبق وقدمت معروضي الي سمو امير الرياض لطلب المساعده والعون ولا كن تم رفض الطلب ونحن نمر بضروف صعبه جدآ الوالده مطلقه والبيت إيجار وانا عاطل عن العمل فلماذا رفض الطلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *