“مُتاحة” نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي 2021 بالعراق

“مُتاحة” نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي 2021 بالعراق

يربط طلاب الصف السادس الاعدادي الآن نتائج الدور الثاني للسادس برقم الامتحان ، ويمكنهم الحصول على نتائجهم وفهمها بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية عن إمكانية تحديد النتائج ، والتي كان الطلاب يتطلعون إليها ، وفي غضون ساعات قليلة تم تفعيل الرابط الإلكتروني الرسمي وتم الإعلان عن النتائج المطلوبة، وفيما يلي نتابع نتائج القبول المركزي العراقية وتصريحات مسؤولي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مدار اللحظة.

نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي القبول المركزي

أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا من أجل الكشف عن نتائج القبول المركزي 2021 ورقم الامتحان من خلال حساب رسمي ، ويمكن للطلاب والمتابعين متابعة المؤتمر الصحفي المعلن، من جهتها أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية أن وزير التعليم العالي الدكتور نبير كاظم التقى بوزارة البحث والمتابعة والتخطيط للتعرف على آخر المستجدات في عملية القبول الجامعي، مع تطور برنامج جامعة العراق وآلية القبول الجديدة ، ينصب التركيز الآن على وضع نتائج القبول المركزي على الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث يمكن لجميع المتقدمين الذين يستخدمون رقم الامتحان ، وجميع الطلاب وأولياء الأمور وجميع المهتمين الوصول إلى نتيجة القبول عبر مركز الاستعلام.

 

 

آلية استخراج نتائج السادس إعدادي للدور الثاني

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لتسهيل راحة أولياء الأمور والطلاب ، حيث تمكنت هذا العام من قبول 147 طالب وطالبة من الجامعات العراقية وهو رقم ضخم يتيح للكثير من الطلاب إكمال دراستهم. دراسات. التعليم الجامعي. النتيجة التي تم الحصول عليها عن طريق الإدخال هي:

  • تسجيل الدخول بشكل مباشر إلى موقع منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية
  • النقر على نتائج القبول المركزي.
  • إدخال الرقم الامتحاني “رقم الاكتتاب”
  • الضغط الآن على استعلام
  • يتوجب الآن الانتظار حتى ظهور تفاصيل نتائج الدور الثاني للسادس الإعدادي في العراق
  • الجدير بالذكر بأن نتائج القبول للسادس اعدادي سيتم نشرها فقط على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *