تقسيط شانجان CS75 بلس سمارت 2022 بـ333 ريال في السعودية

تقسيط شانجان CS75 بلس سمارت 2022 بـ333 ريال في السعودية

للوهلة الأولى تبهرك شانجان CS75 بلس سمارت موديل 2022 بتصميمها الخارجي الفخم الذي يضفي عليها مزيدًا من الهيبة والوقار أما من حيث الإمكانيات فقد جاءت في نسختها الجديدة مزودة بـخصائص راحة عالية الجودة مع رفاهية ممتدة تجعل قيادتك أكثر أمانًا وسهولة بفضل وسائل الأمان المتعددة والتي يتغاضى عنها البعض عند التفكير في شراء السيارة حيث ينصب الاختيار ما بين الشكل الخارجي والتصميم الداخلي.

السيارات المدمجة الكروس أوفر

منذ فترة طويلة تشغل سيارات الكروس أوفر المدمجة حيز كبير من مبيعات السيارات العالمية. الطرازات الأكثر شيوعًا في هذه الفئة هي بحق من أفضل السيارات التي يمكنك العثور عليها من حيث القيمة مقابل المال. ومع ذلك فإن عدد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والكروس أوفر لا تحصل على نفس القدر من الاهتمام. على سبيل المثال هناك موديلات مثل Toyota Raize أو Geely Coolray أو MG ZS. أحد هذه الطرازات هو Changan CS75 Plus ، وهو أحد الطرازات الأولى التي قدمتها Changan Motor في العديد من دول العالم. وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات .

مواصفات شانجان CS75 بلس سمارت 

تأتي شانجان CS75 PLUS Smart مع محرك تيربو سعة 2.0 لتر بأربعة اسطوانات مزود بعدد 16 صمامًا، مع خاصية ايكو بوست التي ترفع من معدل الكفاءة في استهلاك الوقود حيث يصل معدل كفاءة استهلاك الوقود في شانجان CS75 PLUS Smart إلى قرابة 14 كلم لكل لتر من البنزين.

كذلك تصل قدرة المحرك في هذه السيارة إلى 229 حصانًا بينما يصل عزم الدوران الأقصى إلى 360 نيوتن في المتر مع ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات دفع أمامي بثلاثة أنماط من القيادة ( رياضي – اقتصادي – عادي) مع نظام التحذير  للاصطدام من الامام وفتحة سقف بانوراما وإمكانية التشغيل عن بعد.

سعر شانجان CS75 PLUS Smart

يصل سعر شانجان سي اس 75 بلس سمارت موديل 2022 في السعودية إلى 83 ألف ريال بدون إضافة الضريبة المضافة لكن بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة يصل السعر إلى 95 ألف ريال وهذا هو سعر وكيل شانجان في السعودية الذي يقدم عروض على شانجان من بينها صيانة مجانية لمدة سنتين أو 55 الف كلم لدى الوكيل.

تقسيط تشانجان CS75 PLUS Smart

من أجل الحصول على أفضل عروض تقسيط السيارات الجديدة بقسط شهري يصل 333 ريال أو أكثر بقليل يمكن اتباع ما يلي:

  1. عليك أولا دفع الضريبة المضافة نقدًا حتى لا يزيد عليك معدل الضرائب خلال فترة التقسيط لأنها سترتفع بنهاية مدة التمويل.
  2. احسب القسط الشهري في حدود إمكانياتك مثلا لو 333 في 60 شهرًا سيكون إجمالي الأقساط قرابة 20 ألف ريال.
  3. يمكنك زيادة القسط ليصبح مثلا 500 ريال شهريًا بواقع 30 ألف ريال وهكذا حسب قدرتك المالية والتزاماتك.
  4. المبلغ الباقي يقسم جزئين الأول بنسبة لا تزيد على 40 % في نهاية التمويل والجزء المتبقي يدفع مقدمًا.

خيارات متعددة من الأداء

تتوفر سيارة شانجان في خيارات متعددة من المحرك توفر كل منها مزايا مختلفة في الأداء. يأتي الإصدار الأول من سيارة Changan CS75 Plus الجديدة بسعة 1.5 تيربو بقوة 178 حصان و 265 نيوتن متر .أما المحرك الثاني فهو نوع 2.0 تيربو بقوة 233 حصان و 360 نيوتن متر. تأتي النسخة ذات الـ 1.5 لتر مع ناقل حركة يدوي أوتوماتيكي بـ 6 سرعات (AMT). أما المحرك ذو سعة 1.8 لتر يأتي مع نفس الناقل لكن بسرعات تصل إلى 8 سرعات ATM. المحركان من Aisin ، صانع قطع غيار الياباني الكبير يحظى حاليًا بشعبية كبيرة بين شركات السيارات الصينية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *