500 ألف بدون كفيل وبالتقسيط علي 5 سنوات بشروط ميسرة

500 ألف بدون كفيل وبالتقسيط علي 5 سنوات بشروط ميسرة

500 ألف بدون كفيل وبالتقسيط علي 5 سنوات، أحد الحلول التمويلية المتميزة المطابقة لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ،والتي تخدم احتياجات المواطنين الموشكين على التقاعد ، وذلك من خلال مبالغ مالية بشروط ميسرة ومتطلبات سهلة وبسيطة ، ويقدم بنك ساب هذا البرنامج التمويلي لمساعدة العميل علي تحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية ، كما يوفر البنك هذا المنتج بإجراءات سريعة وسهلة ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء.

أهم مزايا برنامج تمويل المتقاعدين من بنك ساب

يوفر بنك ساب للعملاء المتقاعدين والموشكين على التقاعد في المملكة العربية السعودية ، تمويل شخصي فورى ونقدي ، بمبالغ مالية كبيرة تخدم كافة احتياجات العملاء ، كما يمكن لطالب التمويل الاستفادة من هذا المنتج ، بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، وسوف نستعرض في هذا المقال أهم الإمتيازات التي يوفرها بنك ساب للعملاء المتقاعدين بالمملكة ، من خلال التمويل الشخصي المتاح لدي البنك.

  1. التمويل الشخصي للمتقاعدين مطابق لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
  2. يمكن لطالب التمويل الاستفادة من هذا المنتج ، بدون كفيل ولا ضامن.
  3. يوفر البنك للعملاء من خلال هذا التمويل الشخصي ، مبالغ مالية يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  4. يتيح البنك للعملاء تقسيط مبلغ التمويل الشخصي ، من خلال أقساط شهرية علي فترة تبدأ من 12 شهر ، وتصل حتي 60 شهر.
  5. يتم إعفاء طالب التمويل من باقي المستحقات ، وذلك في حالة وفاة طالب التمويل لا قدر الله.
  6. يعمل بنك ساب علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بالتمويل الشخصي للمتقاعدين المتاح لدي البنك ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء.

شروط الاستحقاق للاستفادة من التمويل الشخصي للمتقاعدين من بنك ساب في المملكة العربية السعودية

  • الحد الأدنى لعمر طالب التمويل هو 40 سنة ، والحد الأقصى لعمر طالب التمويل هو 60 سنة ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من بنك ساب.
  • يشترط أن يكون الراتب التقاعدي لطالب التمويل هو 3000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب في المملكة العربية السعودية.
  • المواطن السعودي والمواطن غير السعودي يمكنهم التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي للمتقاعدين بدون كفيل، المتاح لدي بنك ساب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *