احصل على عروض بنده على تشكيلة متنوعة من المنتجات الطازجة

احصل على عروض بنده على تشكيلة متنوعة من المنتجات الطازجة
احصل على عروض بنده على تشكيلة متنوعة من المنتجات الطازجة

احصل على عروض بنده على تشكيلة متنوعة من المنتجات الطازجة لتجهيز أشهى فطور، وهل تحب شرب القهوة الصباحية المختصرة الإثيوبية أو الكولومبية ولا الكوستاريكية؟ كما يمكن أن تقدم لأطفالك وجباتهم المفضلة، واستمتعوا بخيارات عديدة من منتجات التسالي اللذيذة، كلها صارت متوفرة بين يديك بأسعار حصرية ضمن أقوى العروض الأسبوعية داخل أسواق سوبر ماركت هايبر بنده لا تفوتها، أيضا توجد خصومات تصل إلى نصف السعر فقط داخل عروض هايبر بنده، استمتعوا بفرصة تسوق رائعة مع عروض هايبر بنده حتى نصف السعر على تشكيلة من أقوى المنتجات، هذه العروض تسري منذ يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 جمادى الأول وتستمر العروض حتى يوم الثلاثاء الموافق 10 جمادى الأول 1443 هـ أو حتى نفاذ الكمية.

عروض بنده على المنتجات الطازجة:

احصل على عروض بنده
احصل على عروض بنده
  • احصل على عرض أسواق بنده على جبنه مصري دومتي دوبل كريم / فيتا / دمياطي سعر الكيلو قبل الخصم المقدم من هايبر بنده هو 19.95 ريال سعودي، وسعر الكيلو للبيع بعد الخصم هو 12.95 ريال سعودي.
  • جبن هايلاند دوبل كريم الكيلو بسعر 12.95 ريال سعودي بعد الخصم بدلا من سعر 18.95 ريال سعودي، كما يمكنك الحصول على جبن قليل الدسم من بنده بسعر 19.95 ريال سعودي للكيلو بدلا من سعر الكيلو الأساسي قبل الخصم وهو 22.75 ريال سعودي.
  • اشتري كيلو من جبن موزاريلا البقرات الثلاث بسعر 43.75 ريال سعودي للكيلو. قبل التخفيض المقدم من هايبر بنده وأما بالنسبة للسعر بعد التخفيض هو 24.95 ريال سعودي.
  • عرض على جبن بلدي عكاوي خير الجياد موجود داخل أسواق هايبر بنده. بسعر 29.95 ريال سعودي للكيلو بعد الخصم ولكن بالنسبة لسعر الكيلو قبل الخصم هو 46.95 ريال سعودي.
  • كيلو جبن حلومي شرائح / رول غنية بسعر البيع الأساسي بعد الخصومات المقدمة من بنده وهو 36.95 ريال سعودي. ولكن السعر الأصلي للبيع قبل الخصم هو 54.95 ريال سعودي.
  • يمكنك الاستفادة من عروض وتخفيضات هايبر بنده على خليط زبدة مملحة ماجرينا. بسعر 8.95 ريال سعودي للكيلو بعد التخفيض بدلاً من سعر 14.95 ريال سعودي.
  • جبن رومي تشيزا لاند بسعر 49.50 ريال سعودي قبل خصم هايبر بنده. وبالنسبة للسعر بعد خصم هايبر بنده للبيع للعملاء هو 36.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *