التخطي إلى المحتوى

الوظائف الصحية جدارة ، يترقب الكثير من السعوديون الإعلان عن الوظائف الصحية 1438 في جدارة ، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في العاشر من شهر جمادى الآخر الجاري بأّذن الله تعالي.

حيث من المتوقع أن يعلن موقع جدارة عن الوظائف المشمولة باللائحة الصحية هذا الشهر وبالتحديد يوم 10 جمادي الأخر 1438 ، فطبقا للجدولة الزمنية للوظائف الذي قد سبق وأعلن عنها موقع جدارة، فقد أنتهي موعد تلقي الوظائف الصحية من الجهات الحكومية يوم 1 / 6 / 1438 وهو آخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية.

هذا وسيتم أعلان نتائج الترشيح للوظائف الصحية في جدارة، في تاريخ 24 / 6 / 1438 طبقًا للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لعام 1438، والتي سبق وأن أعلنتها وزارة الخدمة المدنية.

الوظائف الصحية جدارة

وبناء علي ذلك سيتم الإعلان عن الوظائف الصحية عبر موقع جدارة، في يوم 10 جمادي الأخر 1438، علي أن يتم التقديم للرجال في الوظائف الصحية يومي 13 و14-6-1438، بينما يتم التقديم في الوظائف الصحية للنساء في يومي 15 و16 -6-1438.

الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام

فالجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية أعلنت منذ عدة أيام عن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية، والتي تناولت مسار الإعلانات الوظيفية بمختلف مسمياتها بالجهات الحكومية المختلفة، والذي تضمنت مواعيد الإعلان الرسمية عن الوظائف الحكومية بالمجالات المختلفة، و وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قِبَل الباحثين عن العمل وذلك بحسب نوعية السلم الوظيفي، والتاريخ الذي من المتوقع  ستعلن فيه نتائج الترشيح للوظائف علي موقع جدارة.

هذا وسنتابع معكم خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان الرسمي عن الوظائف الصحية ورابط وطريقة التقديم فيها بأذن الله تعالي.

تحديث : أعلنت اليوم بشكل رسمي وزارة الخدمة المدنية، عن الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية،ومواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة، آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) في نظام جدارة، والفئات المستهدفة بالإعلان في نظام جدارة والشروط والضوابط العامة.

مواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة

و يشمل وظيفة شاغرة (رجال، نساء)، وهي موزعة على النحو التالي: الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها مباشرة بوزارة الصحة، و الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها عن طريق نظام جدارة بوزارة الخدمة المدنية.

الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها مباشرة بوزارة الصحة

الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها عن طريق نظام جدارة بوزارة الخدمة المدنية

آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) في نظام جدارة

الفئات المستهدفة بالإعلان في نظام جدارة والشروط والضوابط العامة

وللتقديم في الوظائف الصحية، يرجي أتباع الروابط الموضحة أدناة في المواعيد المحددة لكل فئة mcs.gov.sa.

  • الوظائف الصحية للرجال، هنا.
  • الوظائف الصحية للنساء، هنا.
  • وظائف طبيب مقيم شاغرة بمستشفيات القوات المسلحة السعودية، هنا.
  • وظائف طبيب نائب الشاغرة بوزارة الصحة هنا.
  • وظائف طبيب استشاري شاغرة بوزارة الصحة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.