كنز ربانى إزالة شعر العانة وشعر الجسم كله من الجذور بدون ألم والشعر سوف يسقط ولن يعود نهائيا

كنز ربانى إزالة شعر العانة وشعر الجسم كله من الجذور بدون ألم والشعر سوف يسقط ولن يعود نهائيا

وصفة إزالة الشعر بدون ألم مع هذا المكون المنزلي الرهيب له استخدامات متعددة وخصائص فريدة نقوم بإلقاء المزيد من الضوء عليها خلال هذا المقال، هذا بالإضافة إلى كون هذه الوصفة وغيرها العديد من الوصفات تتكون من مكونات طبيعية ولا تسبب أي نوع من الضرر الجانبي السلبي على البشرة بأي حال من الأحوال.

إزالة الشعر بدون ألم

تعتمد الوصفة التالية على مجموعة من المكونات الطبيعية التي يضمن استخدامها الحصول على نتائج مذهلة في إزالة الشعر بدون ألم أو أي آثار جانبية، وهذه الوصفة هي الآتي:

  • وصفة العسل والليمون والسكر
  • تتضمن هذه الوصفة المكونات الثلاثة بحيث يتم مزجهم بطريقة جيدة ثم اتباع الخطوات التالية:
  • يسخن الخليط في الميكروويف، ويترك جني يبرد.
  • يلي ذلك استخدامه في المناطق المرغوب في إزالة الشعر منها بكل سهولة.

إزالة الشعر بمعجون الحمص

يتم خلط كل من الحمص المطحون مع الكركم والقليل من اللبن حتى الحصول على معجون ذو قوام مناسب، يلي ذلك تطبيق الخليط على المناطق المرغوب في إزالة الشعر الزائد عنها.

إزالة الشعر بالأعشاب

إضافة إلى الوصفات السابقة توجد العديد من الوصفات الطبيعية الأخرى ذات نفس التأثير الإيجابي في إزالة الشعر بسهولة وبدون ألم منها التالي:

  • وصفة شاي النعناع: يساعد تناول شاي النعناع بانتظام على تقليل مستوى الأندروجين في الجسم، الأمر الذي يقلل من معدل نمو الشعر الزائد، لذلك ينصح باستهلاك عدد اثنين كوب من شاي النعناع لمدة لا تقل عن خمسة أيام خلال أسبوع.
  • وصفة بذور الحلبة: نتيجة ما تمتلكه الحلبة من خصائص طبيعية تساعد في حل معظم المشاكل الصحية ومنها الشعر الزائد، يمكن تحضير وصفة منها عبر نقع كمية مناسبة في الماء طوال الليل، يلي ذلك هرس البذور المنقوعة والحصول على عجينة يتم عمل ماسك للبشرة بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *