عروض التمويل التأجيري من الأهلي بمناسبه نهاية العام علي جميع السيارات الحديثة

عروض التمويل التأجيري من الأهلي بمناسبه نهاية العام علي جميع السيارات الحديثة

عروض التمويل التأجيري من الأهلي من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الحالي والتي تناسب جميع المواطنين وتلبي احتياجاتهم لسياره. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن بعض العروض التمويلية والعروض الأخري والتي تناسب جميع احتياجات المواطن السعودي وتلبي جميع أغراضه. والتي من أهمها عرض تمويل الأهلي العقاري في اخر السنه بمميزات مثيره غير مسبوقه وكيفيه الحصول عليها. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا من الأهلي وعبداللطيف في اخر العام ومعرفه جميع السيارات بالأقساط. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل مع معرفه اهم الشروط والمتطلبات التي اعلن عنها البنك تجاه العروض. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي سياره من العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة.

عروض التمويل التأجيري من الأهلي

اعلن البنك عن عروض الحديثة والتي شملت التمويل التأجيري علي جميع السيارات والذي حصل علي موافقه من الشريعة الإسلامية وضوابطها. والذي صمم أيضا لجميع العملاء الحاليين وعملاء الرواتب الجدد والغير محولين رواتبهم أيضا. كما اعلن البنك عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 7 نوفمبر 2021 وتنهي في 30 ديسمبر 2021. بالإضافة إلي ذلك أيضا أن العروض مناسبه للمواطن من حيث فترات السداد ومعدل النسبة السنوي المنخفض طول فتره السداد.

شروط عرض التمويل التأجيري

كما اعلن البنك أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها لكي يتم الحصول علي سياره من العروض. وهذه الشروط والمتطلبات نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • موافقه مبدئيه سريعه وفوريه.
  • متاح للعملاء بدون تحويل الراتب.
  • حد ادني الراتب المحول علي البنك 2500 ريال.
  • الأسعار منخفضه ومميزه جدا وبمعدل نسبه سنوي يبدأ من 5.51%.
  • 0% رسوم إدارية وبدون دفعه أولي أيضا لدي شركات مختاره من البنك.

كيفيه الحصول علي عروض السيارات

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض التمويل التأجيري من الأهلي الكترونيا. والتي نوضحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *