موعد نزول أيفون 14 وأسعاره المتوقعة

موعد نزول أيفون 14 وأسعاره المتوقعة

إن شركة آبل احتلت أفضل مكانة بين كافة الشركات المصنعة للهواتف، كما أن مكانتها بين المستخدمين متميزة كثيراً، فهي منذ أن نشأت 1976 تخصصت بالهواتف والكمبيوتر، وأصبحت الرائدة في هذا المجال، والحديث هنا عن هواتف ذكية كثر التساؤل عنها، فالجميع مهتمون الآن بمعرفة موعد نزول أيفون 14 وأسعاره المتوقعة فهو له المكانة الأولى في الاستخدامات في جميع أنحاء العالم، ويعمل بنظام Ios المميز الذي تقوم بالاعتماد عليه شركة آبل .

موعد نزول أيفون 14 وأسعاره المتوقعة

إن شركه آيفون قد قامت بإنتاج كثيراً من الإصدارات وجميعها متميزة، حتى وصلت إلى آيفون 14 والذى سيصدر بمميزات فريدة من نوعها وعظيمة خلال العام القادم 2022، وسنواصل التعرف على السعر وجميع المواصفات، كما أن ميعاد النزول قريباً جداً، ولاسيما بعد بعد صدور التسريبات من الشركة للمواصفات والمميزات المتواجد به سيكون بشكل ساحرر وتصميم متميز.

وصف آيفون 14 بالتفصيل

سنقدم إليكم المواصفات الخاصة بآيفون 14 بالتفصيل وفقاً للتسريبات عنه وهي كالآتي:

الشاشة

جودتها عالية بالنسبة للهواتف العادية، حيث أن آبل معتمدة في تصميمها للآيفون على الشاشة بطول 6.7 بوصة، نوعها أوليد والتردد 120 هرتز، وهذا يساعد على مشاهدة الفيديوهات، كما أنه يسمح لهم بممارسة الألعاب.

المعالج

بالنسبة للمعالج فإن آبل تطور معالجها دائماً وتجعله أفضل من الهواتف التي يتم إنتاجها بكل عام وآيفون 14 سيكون معتمد على المعالج سداسي النواة.

الكاميرا

ستكون مميزة كثيراً بهواتف الآيفون، ولاسيما بعد إصدار آيفون 14، وهذا بعد أن قدمت شاومي كاميرا مميزة بهواتفها خلال هذا العام، ولذلك فإن آيفون ستصدر كاميرا من المتوقع أن تكون ثلاثية ودقتها 48 ميجا بكسل.

البطارية

بالنسبة للبطارية فبالرغم من ظهور بطاريات الآيفون بسعر منخفض إلا أن نظام Ios يعمل على ضبط الأداء للتفوق على جميع البطاريات ذو الحجم الكبير الخاص بهواتف الأندرويد، أما عن حجم البطارية ستكون سعتها 3400 مللي أمبير، كما أنها لن تكون قابلة للإزالة تعمل على تدعيم الشحن بشكل سريع وقوي تعادل 30 واط، الشحن سيكون لاسلكي قوه 20 واط Magsafe، أما اللاسلكي مع الشاحن Qi قوته 7.5 واط.

ذاكرة ورامات آيفون 14

بالنسبة للذاكرة والرامات الخاصة بآيفون 14 ستكون عبارة عن أكثر من إصدار لكي تتناسب مع كافة المستخدمين، وتأتي على النحو التالي:

  • 128 جيجا 6 رام.
  • 128 جيجا 8 رام.
  • 256 جيجا 8 رام.
  • 512 جيجا 8 رام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *